«في إم وير» تسلط الضوء على أهمية التطبيقات في التحول الرقمي خلال مشاركتها في قمة المستقبل الرقمي

الإثنين 09 ديسمبر 2019 -10:51
خاص - البوصلة
أخبار متعلقة
تشارك «في إم وير» في قمة المستقبل الرقمي التي تستضيفها هيئة أبوظبي الرقمية، وتستعرض الشركة أحدث حلولها لدعم عملية التحول الرقمي مع تسليط الضوء على الطبيعة المتغيرة للتطبيقات.
 
وفي سياق مشاركتها في المناسبة، ألقى جو باجلي، نائب الرئيس والمدير التنفيذي التقني في «في إم وير» لمنطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا، كلمة رئيسية تطرقت إلى الطبيعة المتغيرة للتطبيقات ودورها المحوري في التحول الرقمي.
 
وأوضح باجلي أن أسلوب تطوير التطبيقات يخضع في الوقت الراهن إلى تغيرات كبيرة تقودها الحوسبة السحابية والجيل الخامس والذكاء الاصطناعي وتقنيات الحوسبة الطرفية، والتي ستتيح فرصًا كبيرة لدعم عملية التحول الرقمي باستخدام التطبيقات. وأضاف باجلي أن على المؤسسات التفكير بأسلوب مغاير عند بناء وتشغيل وتأمين التطبيقات في الوقت الذي تتعامل فيه مع فرصة إنتاج تجارب أفضل لصالح المواطنين.
 
تأتي مشاركة «في إم وير» في هذا الحدث على خطى شراكتها القائمة مع هيئة أبوظبي الرقمية. ففي وقت سابق من هذا العام، أعلنت «في إم وير» وهيئة أبوظبي الرقمية على تعاون مشترك تستفيد بموجبه الهيئة من مجموعة حلول «في إم وير»، بما في ذلك حلول رقمية ترفد منصة خدمات أبوظبي الحكومية الموحدة (تم).
 
وبفضل الابتكارات الذي تقودها حكومة أبو ظبي، فازت الإمارات العربية المتحدة بتصنيفها من بين الدول الثلاث الأولى على مؤشر الابتكار العالمي 2019 لمنطقة غرب آسيا وشمال أفريقيا.
 
حيث يُنظر على نطاق واسع إلى القدرة على تطوير وتشغيل تطبيقات آمنة في سائر أنحاء البيئات السحابية على أنها ناحية مهمة وحساسة لأجل تلبية الموجة المقبلة من التحول الرقمي الذي أصبح أولوية قصوى لدى المؤسسات في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط الكبير.
 
وتمارس شركة «في إم وير» دورها الرائد في تمكين المؤسسات من التحول الرقمي باستخدام التطبيقات. ففي الشهر الماضي، أعلنت «في إم وير» عن إطلاق منصة «في إم وير تانزو»  وهي مجموعة جديدة من المنتجات والخدمات المصممة لإحداث نقلة تحولية في الطريقة التي تبنى وتشغل وتدار بها البرمجيات في بيئة السحابة على نظام كوبرنيتيس. كما كشفت «في إم وير» عن برنامج تجريبي لإدارة التطبيقات عبر سائر أنواع بيئات السحابة، وأوردت أيضًا الشركة تفاصيل جديدة عن آلية اعتماد شركاء «في إم وير» لتقديم خدمات استشارية في بيئات السحابة الأصيلة.
 

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • محمد الفقي، رئيس قطاع الاعمال ب فاليو يعرض احدث منتجات الشركة "ToU"
    • شاهد.. سفيرة النرويج تبحث مع رئيس هيئة قناة السويس سبل تعزيز علاقات التعاون المشترك
    • شاهد.. حظر إستعمال المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد في مطارات دبي
    • انطلاق فعاليات المؤتمر الثاني لقطاع الأعمال العام "استشراف المستقبل"26 نوفمبر
    • وزير قطاع الأعمال العام: يؤكد التزام الحكومة بتنفيذ برنامج الطروحات ويعلن تفاصيل جديدة ..

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015