"قيادات " كاش كول " للمدفوعات الإليكترونية..

عام ٢٠٢١ يشهد انطلاقة وطرح "الموبايل أبلكيشين" وتعميم تجربة الدفع "اللانقدي" داخل الأندية والنقابات وكبرى الكمبوندات السكنية

الأحد 29 نوفمبر 2020 -01:12
كتب / وليد السيد
أخبار متعلقة
عرضت قيادات شركة " كاش كول " للمدفوعات الإليكترونية، من خلال لقائها مع "البوصلة الاقتصادية " الخطة الطموحة التى وضعتها لتنفيذها خلال الفترة القادمة و التى تشمل عدة محاور ومحطات هامة.
قال أحمد محروس رئيس مجلس إدارة شركة " كاش كول " أن الشركة بصدد طرح أول " موبايل أبلكيشين " الشركة، خلال الفترة القليلة القادمة ، ليتم من خلاله سداد ودفع عدد كبير من الخدمات منها المرافق الحكومية مثل الكهرباء والمياه وسداد اشتراك الأندية الرياضة والنت وشبكات الاتصالات وغيرها، هذا بالإضافة إلى شراء مستلزمات الأشخاص والمنزل عن طريق النقاط .
ومن جانبه أضاف أحمد إبراهيم الرئيس التنفيذى للعمليات بالشركة، انه بعد النجاح الذى تحقق من خلال تجربة " الدفع اللانقدي " فى معرض الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات "Cairo  I ct " ومن قبلها نجاح التجربة فى فروع شارع ٣٠٦ التابعة لصندوق تحيا مصر، سيتم قريبا تعميم التجربة بشكل أكبر وانتشارها فى الأندية الرياضية الكبرى والنقابات وعدد كبير من الكمبوند السكنى الجديدة ، من خلال اتمام عمليات المشتريات عن طريق نقاط دفع الإليكترونى بدلا من الدفع النقدي. 
وذكروا قيادات شركة " كاش كول " الشركة الرائدة فى مجال المدفوعات الإليكترونية، أن الشركة متواجدة من خلال ١٥ محافظة ولديها مراكز متعددة لتقديم الدعم اللوجيستى والفنى وإتمام عمليات الصيانة لجميع الماكينات المتواجدة وأصحاب الاكشاك والباعة عملاؤنا. 
ويجدر الإشارة إلى أن " كاش كول " للمدفوعات الإليكترونية تخطط للتوسع الجغرافي ومضاعفة إعداد نقاط الخدمة المتواجدة حاليا والمساهمة فى مساعدة الدولة والحكومة فى القضاء على المدفوعات النقدية والتحول الرقمى والدفع اللانقدي. 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • ما هي الانعكاسات الجديدة لتولي "بايدن" وكيف تأثر الاقتصاد الأميركي في عهد الرؤساء السابقين؟
    • شاهد| العضو المنتدب لـ"الشرقيون" للتنمية الصناعية: المرحلة الأولى من المطور تنتهي خلال عام ونصف
    • شاهد| العضو المنتدب لشركة الشرقيون للتنمية الصناعية يكشف تفاصيل المرحلة الأولى للمنطقة الصناعية
    • خبير يحدد القطاعات الاستثمارية المرشحة للصعود في البورصة المصرية .. الصناعي والعقاري الأبرز
    • رئيس شركة ثمار يتوقع صعود مؤشرات البورصة خلال خلال الربع الأخير من العام إذا تحققت هذه المطالب ..

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015