شاومي تطلق هاتفها الجديد Redmi Note 7 في مصر

الثلاثاء 26 مارس 2019 -08:20
كتب - حمادة علي
تطلق اليوم شركة شاومي للهواتف والأجهزة المحمولة ، هاتفها الجديد Redmi Note 7 ، داخل السوق المصرى، بكاميرا 48 ميجابكسل دامجة معها امتيازات الذكاء الاصطناعي.

يمثل الهاتف اللوحي Redmi Note 7 أكبر تحول بالتصميم في سلسلة Redmi، إذ يتميز بأسلوب تصميمي جديد يأتي فيه جانباه الأمامي والخلفي مغطيان بزجاج Gorilla Glass 5 من Corning.

ويبلغ قياس شاشة Dot Drop الرائعة 6.3 إنش، وتأتي بنسبة ارتفاع إلى عرض تبلغ 19.5:9، وبدقة 2380×1080 بيكسل، وتتيح شاشة Redmi Note 7 ذات الكثافة النقطية العالية والألوان الدقيقة واحدة من أفضل التجارب المرئية في فئتها.

ويتميز الجهاز Redmi Note 7 على الجانب الخلفي بمستشعر CMOS الضوئي ISOCELL Bright GM1 من سامسونج، والذي يحتوي على 48 مليون بيكسل مادي.
وقد جمعت شاومي بين كاميرات Redmi Note 7 وأحدث مزايا الذكاء الاصطناعي، التي تضم ميزة التصوير في النمط الليلي التي تم تقديمها مع الهاتف المتميز الآخر Mi MIX 3، علاوة على مزايا AI scene detection للكشف عن المشاهد بالذكاء الاصطناعي، وAI beautify للجماليات و AI portraits، والتي تسمح جميعها للمستخدمين بإنشاء صور مذهلة بسهولة بالغة.
وتم تزويد الجهاز Redmi Note 7 بمعالج Snapdragon 660، لتحقيق سرعة معالجة قصوى تبلغ 2.2 جيجاهيرتز، ما يضمن أعلى أداء دون أي خلل عند ممارسة الألعاب ومعالجة البيانات.
ويواصل Redmi Note 7 حمل تقاليد Redmi المتمثلة في بطارية 4000 ميلي أمبير تمنح الجهاز طاقة ممتدة لفترة طويلة، تدوم لأكثر من يوم لدى جميع المستخدمين تقريباً. ويتمتع الجهاز بالقابلية للشحن السريع عبر منفذ USB من النوع C، بفضل دعم تقنية Quick Charge 4، كما يشتمل على باعث للأشعة تحت الحمراء قادر على التحكم في العديد من الأجهزة المنزلية، مثل أجهزة التلفزيون ومكيفات الهواء، بالإضافة إلى نظام صوت PA ذكي يعطي المستخدم صوتاً أعلى مستوى وأرفع جودة.

وبني الهاتف اللوحي Redmi Note 7 ليظل محل ثقة دائمة، ويصمد مع مرور الزمن، ويتميز الجهاز بزجاج Gorilla Glass 5 من الأمام والخلف، ما يجعله أقل عرضة للأضرار عند السقوط، كما أن زوايا الجهاز مدعمة لتحسين متانة الهاتف، وتأتي كل الأزرار والمنافذ مسدودة عن تسرب الماء لتقليل الخطر الناجم عن انسكاب الماء على الجهاز.

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. مسابقة البوصلة الرياضية الجزء الثاني
    • الجمهور المصري يرشح 3 منتخبات للفوز بكأس أمم إفريقيا.. تعرف عليهم
    • شاهد.. تباين أراء الجمهور المصري حول افضل 3 لاعبيين في بطولة كأس أمم إفريقيا
    • شاهد الحلقة الأولى من مسابقة البوصله سبورت
    • شاهد.. توقعات الجمهور المصري لنتيجة مباراة كأس امم افريقيا بين مصر & زيمبابوي

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015