"سيسكو" تقدم حلول WebEx للاتصال الآمن للمؤسسات حول العالم

الإثنين 06 أبريل 2020 -05:32
حمادة علي
أخبار متعلقة
قال "تشاك روبنز" الرئيس التنفيذي لشركة سيسكو سيستمز الأمريكية ، أن سيسكو الشركة الرائدة لأمن المؤسسات في العالم ، في وضع فريد يسمح لنا بحماية عملائنا خاصة مع انتشار نظام العمل عن بعد ، مشيراً أن سيسكو تقدم حلولها لأكثر من 9 ملايين مستخدم للأمان منذ طرح خدماتها .

وأضاف ، أن سيسكو اشتركت أكثر من 3300 مؤسسة جديدة في الأسبوع الماضي وحده في تطبيق Duo Security ، حيث شهدت تقنيات Cisco Umbrella التي توفر خط الدفاع الأول ضد التهديدات على الإنترنت وCisco AnyConnect زيادة بنسبة ثلاثة أرقام في عمليات الاشتراك.

وأكد، إن النطاق الذي يواجهه العالم هو نطاق استثنائي، ولذلك نتخذ إجراءات لمواكبة الطلب كما تعمل فرقنا باستمرار، لضمان أن الشركات والمؤسسات التي تحافظ على تقدم العالم خلال هذه الفترة لديها ما تحتاجه للبقاء متصلة ومنتجة وآمنة. وفيما يتعلق بالمستخدمين في المنزل، لقد وضعنا أيضًا قائمة بأفضل الممارسات للاجتماعات الرائعة عبر الإنترنت، والتي يتبناها العديد من فرق سيسكو الخاصة بنا أيضًا.

وأوضح، أن ما يحدث اليوم لن يغير فقط طريقة تواصل الناس ، بل سيؤثر أيضًا على استمرارية الأعمال وتمكينها في المستقبل. تواجه المؤسسات عدة تحديات بشأن كيفية إدارة موظفيها عن بعد وتوسيع قدراتهم بسرعة، وأفضل طريقة لحماية فرقهم والحفاظ على أمان بياناتهم، و الأهم كيفية الحفاظ على إنتاجية أعمالهم.
ويتفاقم كل ذلك بسبب مخاوف إضافية بشأن الوباء نفسه وعدم توافر الرعاية بالأطفال والتعليم الافتراضي وأفراد الأسرة الضعفاء المعرضين بشدة للتأثر وأكثر من ذلك بكثير، سواء كنت أحد أكبر الشركات في العالم أو شركة صغيرة أو حكومة وطنية أو محلية أو مستشفى أو مدرسة، يمكنك الوثوق بأن شركة سيسكو ملتزمة بدعمك من خلال ما نتعلمه.
وتابع، إننا نعمل على مدار الساعة للحفاظ على إنتاجيتك وأمانك، وكذلك للمساعدة في متطلبات العمل عن بعد ومراكز الاتصال والأمن من خلال تقديم خدمات مجانية. كما ندعمك في مجال تكنولوجيا المعلومات ونصائح المستخدم النهائي وأفضل الممارسات.
لقد شهدنا أن الحاجة إلى تكنولوجيا التعاون تزداد، كما ازداد الطلب على حلول WebEx الآمنة بشكل كبير. ففي الأسبوع الماضي، شهدنا ما يقرب من 240.000 اشتراك عبر الإنترنت خلال 24 ساعة،حيث عالج WebEx 4.2 مليون اجتماع في يوم واحد فقط ما يعادل أكثر من ضعف المتوسط في يوم الذروة قبل الوباء. كما استضفنا 14 مليار دقيقة من الاجتماعات في مارس، أي أكثر من ضعف الرقم في فبراير.


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد| سؤال الحلقة الجديدة من المسابقة الرمضانية "من هم آخر ثلاثة محافظين للبنك المركزي المصري"
    • شاهد.. حلقة جديدة من المسابقة الرمضانية لمجلة البوصلة الاقتصادية ومعلومات حول "إي فاينانس"
    • شاهد.. حلقة جديدة من المسابقة الرمضانية لمجلة البوصلة الاقتصادية "كم عدد سور القرآن الكريم"
    • شاهد.. سؤال الحلقة الثانية من المسابقة الرمضانية "ما طرق الوقاية من كورونا؟"
    • شاهد.. حلقة جديدة من المسابقة الرمضانية لمجلة البوصلة الاقتصادية" متي تم انشاء البورصة المصرية"

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015