"دِل تكنولوجيز" تطرح أذكي أجهزتها المطورة لدعم المهنيين في تعزيز إنتاجيتهم

الخميس 04 يونيو 2020 -11:00
أحمد الزغبي مدير حلول الأجهزة في مصر و ليبيا والشام بالشركة
حماده علي
- تزويد الأجهزة بقدرات الذكاء الاصطناعي المدمجة يمكن المهنيين من إنجاز أعمالهم بشكل أكثر ذكاءً.
- طرح أجهزة الكمبيوتر المحمولة من طراز Latitude 9000 و طراز Precision 5000 يعززان الإنتاجية بمواصفاتها الذكية فائقة الجودة. كشفت شركة دِل تكنولوجيز عن، مجموعة جديدة من أذكى أجهزة الكمبيوتر للأعمال وأكثرها أماناً في العالم1 من خلال مجموعتها Latitude وPrecision وOptiPlex الحائزة على العديد من الجوائز، والتي تجعل العمل من أي موقع أكثر كفاءة وأماناً.
​​​​​ وأكدت دل ، أن هذه الأجهزة الجديدة بالتزام شركة "دِل" بالاستدامة من خلال استخدام المواد المعاد تدويرها والتغليف المستدام والتصميمات الموفرة للطاقة والمستوى الذهبي للتصنيف وفقاً لشهادة أداة التقييم البيئي للمنتجات الإلكترونية (EPEAT Gold).

هذا ويستطيع المهنيون العمل بشكل أكثر ذكاءً باستخدام أداة Dell Optimizer3، وهي تقنية تحسين مؤتمتة تستند إلى الذكاء الاصطناعي ومتوفرة الآن في أجهزة Latitude وPrecision وOptiPlex. حيث يتعلم البرنامج المدمج طريقة عمل كل شخص ويتكيف مع سلوكه لمساعدته في اختيار المهام ذات الأولوية.
وبينت الشركة، أن هذا البرنامج يعمل في الخلفية لتحسين الأداء العام للتطبيقات4، وتسجيل الدخول والخروج بشكل أسرع وأكثر أماناً5، وتخفيف صدى الصوت وضوضاء الخلفية أثناء عقد المؤتمرات على الإنترنت، وإطالة زمن تشغيل البطارية6.
وتعليقاً على مجموعة المنتجات الجديدة، قال داريل وارد، النائب الأول للرئيس لمجموعة منتجات العملاء في دِل تكنولوجيز: "تلعب أجهزة الكمبيوتر دوراً محورياً في إعادة تشكيل طريقة عملنا، حتى أنها تتوقع ما نحتاجه لتحسين إنتاجيتنا.
ويوضح ، أنه منذ لحظة تسجيل دخولك في بداية يوم العمل إلى آخر مؤتمر تعقده على الإنترنت، أنت بحاجة إلى جهاز كمبيوتر يتكيف مع طريقة عملك. ولهذا فإننا نقدّم ابتكارات تُحسّن الذكاء وتُطيل عمر البطارية وتزيد قدرة مكبرات الصوت وتدعم التصميمات المدمجة وتقنية الجيل الخامس، وكل ذلك بما يتوافق مع أهدافنا في مجال الاستدامة".

من جانبها، قالت ماريبل لوبيز، مؤسسة شركة لوبيز للأبحاث التقنية والمحللة الرئيسية فيها: "من المهم جداً تحقيق التوازن المناسب بين قابلية النقل وميزات الإنتاجية ي،مشيرة إنهم رغبون عند تشغيل أجهزتهم بالحصول على كل ما يحتاجونه لإنجاز عملهم في جهاز واحد.

ولفتت ، إلي احتياج المهنيين لأجهزة أقل حجماً مع شاشات أكبر، ومكبرات صوت أقوى لإجراء مكالمات بجودة فائقة، وإمكانية تبديل سريعة من الواي فاي إلى شبكة الجيل الخامس، وقدرات ذكاء اصطناعي مدمجة تُعزز الأداء وتزيل ضوضاء الخلفية، أي باختصار كل ما من شأنه مساعدتهم على العمل من أي مكان بشكل أذكى وأسرع".

إضافة إلى ، تحسين الإنتاجية باستخدام أذكى أجهزة الكمبيوتر للأعمال في العالم7 تتكيف أجهزة الكومبيوتر الذكية الجديدة Latitude و2-in-1 (تضم إمكانات جهازين في جهاز واحد) مع طريقة عمل الأشخاص.

وقد صرح أحمد الزغبي مدير حلول الأجهزة المتخصصة فى مصر وليبيا وبلاد الشام :"نشهد اليوم اهتماما متزايدا بأجهزة الكمبيوتر المحمولة، حيث يرغب المستخدمون فى الحصول على تقنيات ذكية وقادرة على التكيف بسرعة مع احتياجاتهم الفريدة سواء للاستخدام الشخصي أو التخصصي..

وأكد الزغبي ، أنه في الوقت الحالي يقضي الناس وقتاً أطول في منازلهم، ولذلك فقد تم طرح مجموعة المنتجات التجارية الجديدة من دِل تكنولوجيز بتصاميم فريدة وميزات تضمن قدرات تنقل استثنائية وأداء بصري فائق الجودة."
هذا وتتميز السلسلة الجديدة المميزة 9000 والسلسلة المعاد تصميمها تماماً 7000 بتصميم من الألمنيوم مع حواف مقطوعة بالألماس وبطارية طويلة الأمد ومجموعة منافذ وشاشات عرض كبيرة رباعية الجوانب وضيقة الحواف توفّر رؤية وأداءً أفضل.

كما أن أجهزة Latitude المزودة بمعالجات أسرع بثلاث مرات تقريباً من فئة 10th Gen Intel® vPro وIntel® Wi-Fi 6 (Gig+)8، تمنح الشركات كفاءة في إدارة الطاقة والأداء واتصالاً عالمياً. للمديرين التنفيذيين والمهنيين الذين يحتاجون أثناء تنقلهم إلى أفضل تصميم وميزات طاقة واتصال، يعتبر طرازLatitude 9510 المحمول، أصغر9 وأخفّ جهاز كمبيوتر شخصي للأعمال بمقاس 15 بوصة في العالم.

ويبدأ وزن هذه الأجهزة من 3.1 باوند 10، وتتوفر بتصميم مدمج وجاهز لشبكة الجيل الخامس11، وبطارية تدوم حوالي 34 ساعة 12، وميزة محسّنة للمؤتمرات على الإنترنت مع مكبرات صوت وميكروفونات مدمجة عالية الأداء. وهي تزود الفرق بالطاقة والأداء اللازمين لتعزيز إنتاجيتها في أي مكان، وتعتبر أول أجهزة كومبيوتر للأعمال تم المصادقة عليها من مشروع أثينا مع الجيل العاشر من معالجات Intel® vPro®.
وقد تم تصميم الكومبيوترات المحمولة من طراز Latitude فئة 7410 و7310 لتحقيق التوازن بين الأداء وقابلية النقل، وتعتبر أصغر كومبيوترات محمولة متميزة للأعمال بمقاس 14 و13 بوصة 14.

كما أن Latitude 7410 القابل للتهيئة كجهازين في جهاز واحد، هو أول جهاز كومبيوتر للأعمال في مجاله مزود بشاشة بدقة 4K تعمل بتكنولوجيا الإضاءة الزرقاء المنخفضة15، الأمر الذي يتيح قراءة أفضل ويزيد راحة العينين.
وتوفر محطات العمل المحمولة الموثوقية لأداء المهام الحيوية مع قوة أكبر في تصميمات أصغر أعادت شركة "دِل" هندسة مجموعة محطات العمل من طراز Precision الرائدة في مجالها والمصممة للتعامل مع أعباء العمل الصعبة، كالمعالجة الكثيفة للرسومات وتحليل البيانات ونمذجة التصميمات بمساعدة الكومبيوتر.
وبفضل الأحجام الأصغر والتصميمات الأنيقة والابتكارات الحرارية، توفّر محطات العمل المحمولة الجديدة من طراز Precision أداءً أفضل واعتمادات لبائعي البرامج المستقلين مع بطاقات رسومات احترافية من شركة إنفيديا (NVIDIA) وأحدث معالجات الجيل العاشر من طرازيIntel® Core™ vPro® وXeon®.
ويعتبر الطراز Precision فئة 5550 و5750 محطات العمل المحمولة الأصغر حجماً في العالم بمقاس 15 و17 بوصة16، وقد صممتها شركة "دِل" خصيصاً للمبتكرين والمهنيين الذين يتطلعون إلى مستويات أداء عالية وتصميم أنيق مع التخلص من أعباء حجم ووزن محطة العمل المحمولة التقليدية.


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • رئاسة مجلس الوزراء توضح الحقائق والرد على ما يُثار من شائعات
    • شاهد| الدكتور أنور حلمي يطالب وزارة الصحة بتكثيف الكشف المبكر للسيطرة على وباء كورونا
    • بالفيديو.. تعرف علي الاشتراطات التي اصدرتها وزارة التنمية المحلية لدخول الكافيهات والقهاوى
    • شاهد| مدرسة طه حسين بالعمرانية تمنح التلميذة تقى عبدالرحيم جائزة التميز في البحث الدراسي
    • مشروع تبطين وتأهيل الترع في محافظة الشرقية

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015