"ديجيتال بلانتس" تحصل علي لقب أول شريك ذهبي للخدمات المداره لـ "كاسبرسكي" والشريك البلاتيني لـ3CX

الثلاثاء 14 يوليه 2020 -03:15
أحمد حنفي الرئيس التنفيذي لشركة "ديجيتال بلانتس"
حماده علي
- توفير حلول التعليم عن بعد مجانا في أكثر من ٦٠٠ مدرسة علي مستوي الجمهورية لمواجهة فيروس كورونا.
أعلنت "ديجيتال بلانتس"، الشركة العاملة والشريك المميز لأفضل مزوّدي خدمات الاتصالات والحلول التقنية في مصر والشرق الأوسط، عن حصولها علي لقب أول شريك ذهبي للخدمات المداره MSP بمصر لخدمات كاسبرسكي (Kasperesky) الروسيه لأمن المعلومات والشريك البلاتيني لخدمات 3CX.
ويأتي ذلك تماشياً مع خطتها الهادفه الي إستمرار تقديم الحلول الأمنية وحلول إدارة الاعمال الأحدث ، والأكثر تطوراً لقطاع الأعمال المصري وضماناً لتلبيه كافة إحتياجات السوق من الحلول الأمنية بمختلف انواعها ،وفقاً لأعلى المواصفات والمعايير العالمية.

وتعد هذه المرة الثالثة التي تلقب ديجيتال بلانتس بلقب أول شريك للخدمات الأمنية المداره بمصر ، حيث حققت في مايو ٢٠١٩ اول شريك للخدمات الامنيه المداره بمصر لخدمات سوفوس الانجليزيه وفي شهر يوليو من نفس العام حققت أول شريك للخدمات الأمنية المداره بمصر لخدمات فورتي نت الأمريكية.
وتعد هذه الخطوة الهامة ، استكمالاً لسلسلة التعاقدات الحصريه، وذلك في إطار خطة الدولة نحو التحول الرقمي، والتي تستلزم دائما الاستعداد بالأنظمة الإدارية الدفاعية الذكية، حيث تستهدف الشركة الي تمكين قطاع الأعمال المصري ليصبح أكثر كفاءة يضاهي القطاعات العالمية.

ومن جانبة أوضح أحمد حنفي، المدير التنفيذي لشركة " ديجيتال بلانتس": أنه علي الرغم من حالة الانكماش التي يعاني منها السوق المحلي كذلك السوق العالمي والناتج عن التداعيات والتدابير التي تتخذها الدول في مجابهة فيروس كورونا المستجد، إلا أن ديجيتال بلانتس، استطاعت أن تستغل في الفترة الاستغلال الأمثل والعمل علي توفير الحلول الأمنية وأنظمة إدارة الأعمال لتصل بفضل استخدام سياسة تسويقية لتحقيق الإحتياطات الوقائية مثل الاجتماعات عن بعد (Web Meeting) والمستخدمة بحلول 3CX للوصول الي هدفها في زمن قياسي.

وبهذا أصبحت الشركة الشريك البلاتيني لحلول 3CX في مصر ، فضلا عن حصولها علي لقب اول شريك ذهبي للخدمات المداره بمصر لخدمات كاسبرسكي الروسيه لأمن المعلومات".
وأضاف " ، أن القرارات والإجراءات الإحترازية التي اتخذتها وزارة التربية والتعليم لمواجهة خطر انتشار فيروس كورونا المستجد ، ساهم بشكل كبير في رفع الوعي لدي المؤسسات التعليمية في الاعتماد علي خدمات التعليم الإلكتروني E-Learning ، مما دفعنا للإعلان عن مبادرة المدارس المجانية والتي استهدفنا من خلالها توفير حلول وادوات 3CX المتطورة التي تساعد الوزارة في تنفيذ خططها لمواكبة التحول الرقمي ، وتغطية أكثر من ٦٠٠ مدرسة علي مستوي الجمهورية بمختلف محافظتها من وجه بحري وقبلي وصعيد مصر والدلتا والجيزة والقاهرة الكبري.
الجدير بالذكر ، أن شركة ديجيتال بلانتس تعمل علي تقديم الحلول الأمنية المداره لقطاع الشركات بمصر كشريك لكلا من سوفوس وفورتي نت وكاسبرسكي مدمجه مع حلول قطاع الشركات المقدمة من قبل الشركة المصرية للاتصالات كشريك مميز لها ، متمثلة في باقات تقدم بشكل حصري للسوق المصرية كباقات سيكيور بلس وريتيل كونكت ، والتي تميزت بها الشركة وقدمتها لما يزيد عن ٤٠٠ شركة من كبري الأسماء التي تعمل بالسوق المصرية خلال عام واحد فقط منذ بداية عملها بهذا النظام.


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد| تطورات الأوضاع على الساحة اللبنانية؟
    • شاهد.. تعرف على أسعار خروف العيد في مصر .. وكيف تشتري أُضحية خالية من العيوب؟
    • شاهد رحلة كفاح طبيب الغلابة و تفاصيل حياتة حتي وفاته ..
    • شاهد| توسعات المستشفى الدولي للكلى والمسالك البولية.. تعزز قدرة التخصصات الفرعية لجراحات المسالك
    • شاهد|معاون وزير الزراعة يوضح الاستعدادات الخاصة باستقبال عيد الأضحى المبارك

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015