"جوميا" تطلق قسم جديد تحت مسمي Jumia Mall للترويج للعلامات التجارية العالمية والمحلية بضمان الوكيل

الإثنين 16 سبتمبر 2019 -02:45
حمادة على
أخبار متعلقة
انطلاقا من الثقة التي تتمتع بها لدى عملائها والتي جاءت انعكاسا للمنتجات ذات الجودة العالية والاسعار التنافسية التي تطرحها، أعلنت اليوم جوميا شركة التجارة الإلكترونية الرائدة في السوق المصرية عن انطلاق Jumia Mall  وذلك ابتداء من 16سبتمبر الحالي عبر منصتها الإلكترونية .

ويضم قسم Jumia Mall عبر تطبيق جوميا عدد من العلامات التجارية المعروفة محليا وعالميا في مختلف القطاعات والفئات بداية من الموضة والملابس والأجهزة المنزلية وأدوات الصحة والجمال بجودة عالية للمنتجات وفي هذا القسم الجديد يتم فحص السلع والمنتجات من خلال فريق عمل جوميا المتخصص بحيث يتم تسليم منتج سليم وبجودة عالية، حيث تكون هذه المنتجات المعروضة بضمان الوكيل نفسه، ويأتي حرص جوميا على الترويج للمنتجات المحلية من خلال تطبيق جوميا.

ومن خلال التطبيق الذي يمكن تحميله مجانا عبر الهواتف الذكية بنظام الاندرويد أو IOS يتيح جوميا إمكانيات الشحن السريع لمنتجاتها. 

تعقيبا على انطلاق القسم الجديد يقول المهندس هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا إن جوميا تفخر بأنها تعمل جنبا إلي جنب مع شركاءها من خلال توفير باقة من المنتجات والسلع ذات الجودة العالية من خلال طرح منتجات اصلية ومضمونة من الوكلاء الرئيسيين للمنتج من خلال عروض مشتركة مع الوكلاء.
 
أضاف صفوت، أن تطبيق جوميا يسعى إلى الشراكة الاستراتيجية مع عدد من العلامات التجارية العالمية والمحلية بهدف أن يكون تطبيق جوميا هو الخيار الأمثل للعملاء من خلال توفير هذه المنتجات في مكان واحد بجودة عالية.


بر الإنترنت، مع العمل على إنماء الأعمال التجارية التي تعمل على موقع جوميا بهدف الوصول الى المستهلك وخدمته. 
تتكون منصة جوميا من أسواق تربط البائع بالمستهلك، وهي خدمة لوجستية تعمل على توصيل وشحن السلع من البائعين الى العملاء، وهي أيضا بمثابة طريقة للدفع، والتي تسهّل تحويل الأموال بين الأطراف النشطة على موقع جوميا بالأسواق المختارة. يعرض أكثر من 80 ألف بائع مختلف البضائع والخدمات عالية الطلب على الأسواق، فتقوم جوميا بتسهيل توصيل البضائع بطرق عملية وفعّالة عن طريق التعاون المّكثف مع موفري الخدمات اللوجستية المدمجين بمنصة جوميا المسجلة الكترونيا كطرف ثالث.
تتوفر JumiaPayلول سهلة وآمنة لإجراء التحويلات المالية الإلكترونية بسهولة عبر موقع جوميا، مع التخطيط لإضافة المزيد من الخدمات المالية بالمستقبل.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد| سؤال الحلقة الجديدة من المسابقة الرمضانية "من هم آخر ثلاثة محافظين للبنك المركزي المصري"
    • شاهد.. حلقة جديدة من المسابقة الرمضانية لمجلة البوصلة الاقتصادية ومعلومات حول "إي فاينانس"
    • شاهد.. حلقة جديدة من المسابقة الرمضانية لمجلة البوصلة الاقتصادية "كم عدد سور القرآن الكريم"
    • شاهد.. سؤال الحلقة الثانية من المسابقة الرمضانية "ما طرق الوقاية من كورونا؟"
    • شاهد.. حلقة جديدة من المسابقة الرمضانية لمجلة البوصلة الاقتصادية" متي تم انشاء البورصة المصرية"

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015