تختار شركة القاهرة للتجارة موزعًا حصريًا لها

تيتان تطرح ساعاتها الذكية في مصر منتصف العام المقبل لتلبية رغبات عملائها

الخميس 12 يوليو 2018 -10:06
كتب - حمادة علي
أخبار متعلقة
-  1.9 مليار دولار مبيعات سنوية لـ"تيتان" وتقدم خدماتها لاكثر من 200 مليون عميل حول العالم .
أعلنت شركة تيتان المحدودة خامس أكبر شركة مصنعة للساعات في العالم والتابعة لشركة تاتا العالمية عن إطلاق مجموعاتها من الساعات الفريدة من نوعها بالتعاون مع شريكها في السوق المصرية شركة القاهرة للتجارة .

وفي الاحتفالية التي نظمها خبير التسويق طارق عبد المحسن رئيس  شركة سترايك ميديا بحضور كل من : أمريتبال سينج  مدير عام المبيعات والتسويق لشركة تيتان في منطقة الشرق الأوسط ، و محمد خليفه رئيس مجلس إدارة شركة القاهرة للتجارة ، ومحمد فريد  مدير المبيعات والتسويق  بشركة القاهرة  للتجارة  .

أعرب يوجيش جوه  مدير المبيعات في منطقة الشرق الأوسط بشركة تيتان عن سعادته بالتعاون مع شركة القاهرة للتجارة وإطلاق منتجات الشركة العالمية في السوق المصرية ، مؤكدًا أن السوق المحلية يعد سوقًا واعدًا للشركة خلال السنوات المقبلة ونحن نتطلع من الآن لتقديم أفضل منتجاتنا لكل عملائنا في السوق.

وخلال الاحتفالية أعلنت شركة القاهرة للتجارة عن  إطلاق باقة من ساعات تيتان أبرزها : ( راجا ) و ( إيدج ) وغيرها من المنتجات الراقية والفريدة من نوعها .

  أضاف يوجيش  : "أن ساعة تيتان تباع واحدة كل ثلاث ثواني وهذا أكبر دليل علي مدي قوة و حب العملاء لساعات تيتان الأمر الذي يدفعنا للتوسع بصورة أكبر في الكثير من الأسواق الجديدة لنا ، فمنتجات تيتان الآن متوافرة في أكثر من 7000 متجر حول العالم في 30 دولة  ونخدم أكثر من 200 مليون عميل من بينما تصل مبيعاتها السنوية اكثر من 1.9 مليار دولار  ".

 ومن جانبه، قال محمد خليفه، رئيس مجلس إدارة شركة القاهرة للتجارة : "نحن سعداء للغاية بالإعلان عن إطلاق منتجات العلامة التجارية تيتان و التي تعد خامس أكبر مصنع للساعات عالميا في السوق المصرية  وكذلك الإعلان عن شراكتنا الاستراتيجية مع شركة تيتان كموزع حصري لمنتجاتهم في السوق المصرية" .

و أضاف:" أن شركته تمتلك تاريخا طويلا يمتد لاكثر من 43 عاما في مجال توزيع ساعات و المنتجات الإلكترونية الأخري كما أن منتجات شركة كبري مثل تيتان ستكون أضافة كبيرة للمنافسة في سوق الساعات في مصر، مشيرا إلى أن منتجات الشركة اصحبت متوافرة  في فروع شركة القاهرة للتجارة المنتشرة في 8 محافظات و فروع شركة تايم شوب و علي منصات البيع الإلكترونية مثل سوق.كوم و جوميا ، كما تخطط الشركة لطرح الساعات الذكية من ماركة تيتان قبل منتصف العام المقبل لمواكبة التطور التكنولوجي الحديث وتلبية لرغبات عملائها ".


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • بالفيديو... تتويج محمد صلاح بجائزة هداف الدوري الانجليزي
    • بالفيديو: تعرف على خطوات التصويت في الانتخابات الرئاسية
    • بالفيديو تعرف على شهادة أمان المصريين
    • بيان رقم 14 من القيادة العامة للقوات المسلحة بشأن العملية الشاملة سيناء 2018
    • بالفيديو بنك مصر يحصل على جائزة التميّز والجودة على مستوى المنطقة العربية

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015