تعرف علي.. مواصفات وعيوب هاتف OPPO RENO 3 و RENO 3 PRO

الثلاثاء 02 يونيو 2020 -10:56
هاتف OPPO Reno 3 الجديد
حماده علي
كشفت شركة OPPO للهواتف الذكية النقاب ، عن أحدث سلسلة من هواتف الذكية RENO 3 ، حيث قالت إيف هان، مديرة العلامة التجارية في شركة OPPO مصر : "نلتزم في شركة OPPO، منذ بدء انطلاق أعمالنا في الأسواق العالمية منذ سنوات، بمبادئنا الأساسية حيث تعتبر OPPO علامة تجارية عالمية تقدم أحدث وأفضل الهواتف الذكية التي تلبي احتياجات المستخدمين في الأسواق المحلية.

ويعتبر إطلاق سلسلة هواتف Reno 3 أكبر دليل على استمرارنا في الالتزام بتلك المبادئ، حيث نفخر على الدوام بأننا نضع عملاءنا في مقدمة أولوياتنا في كل الأنشطة والأعمال التي نقوم بها، ونحن واثقون من أن إطلاق تلك السلسلة الجديدة سيقدم لعملائنا هواتف ذكية رائعة ترتقي بتجاربهم اليومية في استخدام هواتفهم الذكية."

و يتوفر هاتف OPPO Reno 3 Pro ، في الأسواق بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وذاكرة ROM سعة 256 جيجابايت، وكاميرا رباعية بدقة 64 ميجابيكسل، وكاميرا سيلفي مزدوجة بدقة 44 ميجابيكسل + 2 ميجابيكسل، وشاشة Super AMOLED فائقة متوفر من 3 يونيو في السوق المصري مقابل من 7،990 جنيه مصري فقط.

أما OPPO Reno 3 ، سيكون مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة 128 جيجا بايت Zoom 48 بكاميرا رباعية بدقة 48، وكاميرا أمامية بدقة 44 ميجا بكسل، وسيتوفر بدأ من في 3 يونيو في السوق المصري مقابل 5،990 جنيه مصري فقط.

تخلص من قيود الإضاءة للحصول على صور فائقة الوضوح في كل لقطة:

وتعتبر شركة OPPO في مقدمة الشركات الرائدة في الابتكارات التكنولوجية المتطورة، خاصةً في مجال ابتكارات الارتقاء بتقنيات التصوير من خلال الهواتف الذكية، وتتحدى سلسلة هواتف Reno 3 كل ظروف الإضاءة التي يتعرض لها المستخدمون في حياتهم اليومية، حيث تمكنهم السلسلة الجديدة من الحصول على جودة فائقة للصور والفيديوهات.

تستطيع هواتف Reno 3 التقاط المزيد من التفاصيل في ضوء الشمس ويتميز هاتف Reno 3 بكاميرا خلفية رباعية بدقة تبلغ 48 ميجا بكسل توفر حتى 5 مرات تقريب هجين، مما يمكَن Reno 3 من تلبية احتياجات التصوير بزوايا فائقة الاتساع وواضحة تصل إلى 20 مرة تقريباً رقمياً.

من خلال الاقتران مع صورة Ultra Clear 108MP ، تم تحسين التصوير اليومي بشكل كبير دون فقدان أي تفاصيل. ومع الكاميرا السيلفي الأمامية بدقة 44 ميجا بكسل، يمكن للمستخدم الحصول على صور سيلفي شديدة الوضوح والدقة والتقاط كل التفاصيل الدقيقة وملامح الوجوه، مما يمكنه من التقاط صوراً أكثر روعة ودقة مع خلفية متدرجة للصور السيلفي سواء التقطها المستخدم بمفرده أو مع مجموعة من الأصدقاء، وخاصة عندما يقف الناس في أوضاع تصوير مختلفة.
Reno 3 يمكن المستخدمين من رؤية المزيد في الظلام وأضافت OPPO لأول مرة خوارزمية Ultra Night Mode للتصوير الليلي في الكاميرا الأمامية، فعندما يلتقط المستخدم صور السيلفي أثناء الليل، وهو ما يحدث كثيراً ما بين الشباب، تنتج تقنية Ultra Night Selfie Mode للتصوير السيلفي أثناء الليل، صور سيلفي واضحة مع إضافة المزيد من البريق أثناء ظلام الليل. وعلاوة على ذلك، تسمح تقنية التصوير الليلي Ultra Dark Mode في الكاميرا الخلفية التصوير أثناء الليل على نحو أكثر سهولة وروعة.

وحتى في حالات التصوير التي يكون فيها السطوع المحيط أقل من 1 شمعة. وتعتبر سلسلة هواتف Reno3 الجديدة دليل جديد على مساعي شركة OPPO المستمرة لإدماج التكنولوجيات المتطورة مثل تقنية Lossless Zoom للتكبير بدون خسارة دقة وجودة الصورة في الحياة اليومية للمستخدمين.

وعلاوة على ذلك وبالنسبة لتصوير الفيديو في سلسلة هواتف3 Reno، تطورت تقنية Ultra Steady Video لتصوير الفيديو شديد الثبات لتصبح تقنية Ultra Steady Video 2.0 والتي تحتوي على وضعين لتصوير الحياة اليومية ولالتقاط الفيديوهات في ظروف التصوير الصعبة، حيث يتم تقييم ظروف التصوير والتعويض على نحو أكثر دقة من خلال تقنية Electronic Image Stabilization، أو التثبيت الكهربائي للصور، وتحسنت كذلك على نحو كبير خاصية منع الاهتزاز أثناء التصوير، مع معدل أطر مرتفع يبلغ 1080P 60fps مع تقنية Ultra Steady Video mode لتصوير الفيديو شديد الثبات.

ولا يختلف الأمر عندما تقوم بالتقاط الفيديوهات للحيوانات البرية في الأدغال الإفريقية، أو تصوير فيديو عائلي أثناء الجري وراء الأطفال أو الحيوانات الأليفة. وتحفز سلسلة هواتف Reno 3 الجديدة من تخيلات المستخدمين للفيديوهات من خلال تقنية Video Bokeh وتكبير الفيديوهات وخاصية AI Beauty Mode، من خلال الحصول على فيديوهات تضاهي أفلام السينما في جودتها ودقتها، ويساعد Soloop، برنامج مونتاج الفيديوهات المبتدئين واللذين يمكنهم استخدام هذا البرنامج على نحو سري لالتقاط فيديوهات شديدة الوضوح والجودة.

اللمسات الجميلة من خلال تصميم OPPO الذي يركز على المستخدمين تعتبر سلسلة هواتف Reno 3 ابتكار جديد يعتمد على لغة OPPO في التصميمات الرائعة، والتي تحمل اللمسات الجمالية المتميزة لعلامة OPPO والتي تقدم هواتف ذكية تتسم بالوزن الخفيف مع روعة التصميم والتكنولوجيات شديدة التطور. ويأتي Reno 3 Pro بأول تصميم يحتوي على Dual Punch-hole، فيما يأتي Reno 3 بشاشة waterdrop التي تلبي احتياجات المستخدمين المختلفة.

ويحتوى Reno3 Pro على شاشة كبيرة Super AMOLED بحجم 6.4 بوصة، ويتضمن تقنيات E3 لتحسين الرؤية في ظل ضوء الشمس الساطع. وتعمل تقنيات الإضاءة التي تمت ترقيتها على تحسين الرؤية بشكل كبير خاصة السطوع، مما يوفر أقصى سطوع يبلغ 800 شمعة وذروة سطوع تبلغ 1200 شمعة.

ويقوم الهاتف بتعديل الجهد الكهربائي طبقاً لدرجة السطوع. ألوان سلسلة الهواتف الجديدة Reno 3 مستوحاة من ألوان الأضواء الطبيعية التي تظهر في السماء، حيث يأتي الهاتف الجديد بلونين جذابين، فهناك اللون الأزرق الرائع المستوحى من لون السماء في ليالي شمال أوروبا، ويظهر تغير الألوان من الأزرق للأخضر للبنفسجي، القوة الغامضة للطبيعة، وهناك كذلك اللون الأسود الجذاب الذي يظهر جمال أشعة الشمس في السماء، حيث يقدم للمستخدم نموذجاً لروعة وغموض ألوان السماء في منتصف الليل وأثناء الصباح المفعم بالحيوية والنشاط.


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد| القائم بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك يوضح طرق تقديم الشكاوى
    • شاهد| جهاز حماية المستهلك: بشرى سارة لأولياء الأمور بشأن أزمة مصروفات المدارس الخاصة
    • شاهد رئيس بنك تنمية الصادرات لـ"البوصلـــة" تستعرض بعض مستهدفات العام المالي 2020/2021
    • رئاسة مجلس الوزراء توضح الحقائق والرد على ما يُثار من شائعات
    • شاهد| الدكتور أنور حلمي يطالب وزارة الصحة بتكثيف الكشف المبكر للسيطرة على وباء كورونا

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015