تعرف علي..مميزات وسعر هاتف realme X3 SuperZoom الجديد بالسوق المصري

الثلاثاء 11 أغسطس 2020 -02:16
محمود طه مدير التسويق بشركة ريلمي مصر
حمادة علي
- realme تتصدر سوق الهواتف الذكية..وتلبي احتياجات الشباب والمستهلك العصري.
أعلنت شركة realme الصينية العلامة التُجارية الأسرع نموا في العالم في مجال تصنيع تكنولوجيا الهواتف الذكية، عن الطرح الرسمي لأربعة من أحدث منتجاتها الالكترونية الأكثر تقدما، دفعة واحدة في السوق المصري، وذلك وسط أجواء احتفالية مبهرة، ضمت لقطات من المرصد الفلكي بالقطامية، بحضور الدكتور محمد صادق الباحث بالمركز القومي للبحوث قسم الفلك والجيوفيزياء.
هذا وقد تابعها الكترونيا ألاف من مستخدمي منتجات realme، بالإضافة إلى نخبة متميزة من الصحفيين والإعلاميين وخبراء الهواتف الذكية في مصر– التزاما بالإجراءات الوقائية للحد من تداعيات انتشار فيروسCovid -19)).

وأزاحت realme النقاب خلال الاحتفالية عن منتجاتها الأربعة، وهي الهاتف الذكيrealme X3 SuperZoom الذي تقتحم به realme فئة الـ "Flagship" وهاتفها الذكي realme C11 الذي يعد الاختيار الأفضل فى الفئة الاقتصادية.

وأحدث إصداراتها من realme Band ذات المواصفات الرياضية المتقدمة حيث تحتوى على 9 اوضاع رياضية مختلفة بالإضافة للإصدار الأحدث من السماعة الذكية Buds air neo ،التي توفر متعة الاستماع لكافة المقاطع الصوتية باستخدام احدث التقنيات الحصرية.
realme X3 SuperZoom الإيقونة الثورية الجديدة يعد realme X3 SuperZoom الجديد ايقونة ثورية في عالم الهواتف الذكية فهو من فئة الـ "Flagship"دعمته realmeبمجموعة غير مسبوقة من المواصفات القياسية ليصبح ودون منافس افضل هاتف ذكي فى هذه الفئة بسعر أقل من 10,000 جنيه.
ويعد المعالج الاقوى أما من حيث الأداء ، فياتي realme X3 SuperZoom بواحد من أفضل المعالجات في العالم وهو +Snapdragon 855 Qualcomm سابع النواة الحائز على أعلى معايير من منصة Antutu Benchmark (510،000+) بقوة 2.96 جيجا هرتز ومعالج رسوميات Adreno 640، مما يوفر أداءً فائق القوة ويتيح لعشاق الألعاب والتطبيقات الثقيلة، مع واجهه مستخدم realme UI المميزة والمبنية على اندرويد 10.

كما يأتي realme X3 SuperZoom بمساحة تخزين 256 جيجا مع 12 جيجا رام ، مع بطارية 4200 مللي امبير تدعم الشحن السريع " فلاش" بقوة 30 وات عن طريق منفذ USB Type C يستطيع شحن الهاتف بنسبة 100٪ خلال 55 دقيقة.

ودعمت realme هاتفها الايقونى بـ 6 كاميرات 2 فى الإمام و4 في الخلف، فأما الكاميرات الامامية فتأتي الأولى بدقة 32 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.5 بمستشعر سوني IMX616 والثانية بدقة 8 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.2 وهي Ultra Wide للتصوير العريض، تدعمان تصوير فيديوهات بجودة 1080 P / 4K فائق الجودة مع خاصية منع الاهتزاز أثناء التصوير.

أما الكاميرات الخلفية فتاتي الأساسية بدقة 64 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/1.8 بمستشعر سامسونج GW1 والثانية بدقة 8 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/3.4 وهي مخصصة لعمل الـ Zoom الذي يصل


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. تطور الأحداث وصولاً لقرار رئيس الوزراء بمد مهلة التصالح في مخالفات البناء
    • تشييع جثمان المقدم محمود عفت القاضي, شهيد سجن طره
    • خبير يطالب بتأجيل الطروحات الحكومية لحين عودة الأجانب لضخ استثمارتهم بالبورصة
    • عادل المصرى يطالب بمنع المحليات من التفتيش على المنشأت السياحية
    • رئيس غرفة المنشأت السياحية يوضح أسباب ارتفاع الأسعار في المطاعم والكافيهات

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015