تريند مايكرو تطرح منهجية جديدة "للأمن الإلكتروني" مع تأمين التحول الرقمي في جيتكس 2018

الثلاثاء 09 أكتوبر 2018 -11:27
كتب ـ حمادة على
أخبار متعلقة
أعلنت ’تريند مايكرو إنكوربوريتد‘، الشركة الرائدة عالمياً في مجال برمجيات وحلول الأمن ، عن استعداداتها لطرح منهجية جديدة للأمن الإلكتروني تحت عنوان "تأمين التحول الرقمي" وذلك خلال مشاركتها في فعاليات ’جيتكس 2018‘، على أن تتولى الشركة الرعاية الرسمية للمؤتمرات المعنية بقطاع الطاقة. وبشكل مباشر، ستستعرض هذه المؤتمرات حالات مدروسة من كبار مزوّدي حلول الطاقة حول الآلية التي اعتمدوها في التنفيذ والاستفادة من التقنيات الجديدة في الشركة.

ويمكن أن تستفيد المنطقة من فئة برمجيات أمنية جديدة مدعومة بخبرة وابتكارات ’تريند مايكرو‘ الممتدة طوال 30 عاماً في التعامل مع مجموعة كاملة من التهديدات دائمة التغيّر، مما يجعل العالم آمناً لتبادل المعلومات الرقمية. وبدلاً من استخدام الحلول الأمنية المنفصلة والمنعزلة التي لا تقوم بتبادل المعلومات، تقدم حلول’تريند مايكرو‘ الأمنية مزيجاً متعدد الأجيال من أساليب الدفاع ضد التهديدات، والتي يمكنها حماية مؤسساتكم من التهديدات غير المرئية، الآن وفي المستقبل.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور معتز بن علي، نائب رئيس ’تريند مايكرو‘ في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "الذي يتوجه بشكل متسارع نحو مزيد من الاتصال ، ينصبّ تركيزنا على تأمين التحول الرقمي بينما نواصل الابتكار لتمكين هذه الرؤية. وتم تحويل شركات شركائنا وعملائنا عبر تقنيات جديدة ساهمت في تعزيز اتصالنا بأساليب لم تكن ممكنة من قبل. ويتيح ’جيتكس‘ لنا منصة نستعرض من خلالها السبل التي يمكننا تقديمها لمساعدة هؤلاء الشركاء والعملاء على تأمين البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات من قراصنة الإنترنت الذين يهددون مؤسساتهم، مع توفير الرؤية التي لطالما سعت إليها معظم الشركات عند إدارة متطلبات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بالبيئة المعقدة للأعمال".

وتعتمد المنهجية الفريدة لـ ’تريند مايكرو‘ على أساليب مثبتة الفاعلية تتخطى حدود الأدوات والتوجهات الإلكترونية الراهنة نحو السرعة في تحديد البيانات السليمة والتهديدات المعروفة، وتحرير تقنياتها المتقدمة مثل التحكم بالتطبيقات، ومنع استغلال الثغرات الأمنية، وتحليل السلوكيات وتعلم الآلة، مما يعزز من سرعة ودقة تحديد التهديدات المجهولة.

وتعتبر ’تريند مايكرو‘ أول شركة تمزج بينتقنية تعلم الآلة بدقة عالية ومنهجيتها - لتحليل الملفات بشكل فريد قبل التنفيذ وفي وقت التشغيل، وذلك بالاعتماد على خواص "إلغاء الضوضاء" مثل فحص التعداد والقائمة البيضاء للحد من الانذارات الكاذبة.

ويمكن لزوار ’جيتكس 2018‘ التعرّف على إدارة التصحيح، وهو ما يحدث مشكلة لمعظم المؤسسات في المنطقة. ويمكن تصعيد ذلك بسهولة عبر أنشطة ’زيرو-داي‘، حيث ينبغي على المؤسسات الاندفاع لتصحيح مئات النظم. وتعتبر ’تريند مايكرو‘ من شركات الحلول الأمنية القليلة التي تمتلك الدراسات الواسعة والمعمّقة المعنية، والتي نجحت في تأمين مستوى الحماية هذا.

وأضاف الدكتور علي: "لم يعد الاستثمار في الحلول الأمنية القوية أمراً جديداً أو مستحدثاً، ولكنه ضرورة مطلقة لضمان استمرارية العمل. ولا يمكن للمنطقة أن تتجاهل الجانب الأمني لشركاتها؛ حيث انتقل مشهد التهديدات ليتخطى الديناميكية نحو مرحلة أصبحت فيها آلاف الهجمات التي تُشَنّ يومياً على الشركات أمراً شائعاً. وتبرز الحاجة لوضع استراتيجية أمنية متعددة الطبقات قادرة على مواجهة مثل هذه الحالات المؤذية؛ وسنقدم في ’جيتكس‘ الخبراء الأمنيين الذين يمكنهم مساعدة الشركات الإقليمية والهيئات الحكومية في العثور على الحلول الأمنية المناسبة".

وسيتمكن زوار جناح ’تريند مايكرو‘ (SR-K4) في قاعة الشيخ راشد بمركز دبي التجاري العالمي، من الحصول على معلومات مباشرة والمشاركة في العروض التوضيحية لمجموعة من الخدمات الأمنية الرائدة في القطاع. تجدر الإشارة إلى أن فعاليات معرض ’جيتكس 2018‘ تنطلق في الفترة بين 14-18 أكتوبر 2018 في مركز دبي التجاري العالمي.


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • مصر تستعد للإعلان عن 3 اكتشافات أثرية جديدة
    • فيديو.. الرئيس السيسى يشيد بدور شركة سيمنز فى مصر: قامت بعمل غير مسبوق عالميًا
    • بالفيديو... تتويج محمد صلاح بجائزة هداف الدوري الانجليزي
    • بالفيديو: تعرف على خطوات التصويت في الانتخابات الرئاسية
    • بالفيديو تعرف على شهادة أمان المصريين

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015