احتفالا بيوم المرأة العالمى

اورنچ مصر تدعم 50 سيدة من رواد الأعمال فى المنيا ... وتساند محاربات سرطان الثدى بمستشفى بهيه

الإثنين 11 مارس 2019 -03:46
كتب ـ حمادة على
احتفالا بيوم المرأة العالمي شاركت اورنچ مصر في الدورة الثالثة من ملتقى She Can ، الحدث الأبرز لرائدات الأعمال من السيدات فى منطقة الشرق الأوسط، حيث شهد الملتقى مشاركة أكثر من 5000 سيدة من المهتمات بريادة الأعمال فى مصر من جميع المحافظات حيث شاركن في ورش عمل، ونقاشات وجلسات تدريبة عن كيفية عرض الافكار وتحوليها الي مشاريع حقيقية مما يعكس اتجاه الشركة في لمس وتغيير حياتهم للأفضل.

وخلال الملتقي أعلنت اورنچ عن تقديم الدعم لـ 50 سيدة من محافظة المنيا متمثلة في تقديم التدريب  والتأهيل اللازم لبدء مشروعات صغيرة توفر لهن ولغيرهن فرص عمل مستقرة ودخل مالي جيد يساهم فى رفع مستواهن المعيشي فضلا عن المساهمة فى التنمية الاقتصادية للدولة.

شهد الملتقي مشاركة قوية من قيادات اورنچ مصر حيث  قامت الاستاذة مها ناجي نائب رئيس اورنچ مصر لقطاع الدعاية والاعلان بمناقشة " الطريق الي النجاح" لتحفيز المشاركات وحثهم علي المثابرة للوصول الي هدفهم ، كما تحدثت الأساتذة هالة عبد الودود مدير قطاع العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية عن كيفية "تحويل الازمات الي فرص" ومناقشة المشاكل والحلول المناسبة لدخول سوق العمل واختيار المجال المناسب لبدء وتطوير المشاريع.

وبالتوازي شارك موظفو اورنچ مصر في زيارة لمستشفي بهية لسرطان الثدي علي هامش الاحتفال بيوم المرأة العالمي وتتزامن هذه الزيارة مع جهود الدولة نحو مكافحة الإصابة والكشف المبكر عن المرض في جميع أنحاء الجمهورية.

وتأتي الزيارة في إطار تقديم الدعم النفسي والمعنوي لمرضى سرطان الثدي حيث قام فريق اورنچ بالتواصل مع السيدات المرضي ودعمهم نفسياً ومعنوياً خلال مسيرة العلاج بجانب تقديم تبرع مادي للكشف المبكر عن 200 حالة.

وخلال الزيارة قام موظفو اورنچ بالتعرف علي أقسام المستشفى المختلفة وهي علاج اليوم الواحد والعلاج الكيماوي والعلاج الإشعاعي وأقسام الأشعة والصيدلية الإكلينيكية . وفي لفتة انسانية قام الموظفين بتقديم هدايا رمزية صنعوها بأنفسهم تعبيراً عن فخرهم بروح التحدي للمحاربات والمتعافيات من مرض سرطان الثدي.

وفي نفس الاطار، قام المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة اورنچ مصر بتكريم موظفات الشركة اللاتي تم ترشيحهن كسفراء للشركة لما قدموه من دور ايجابي وفعال فى تطوير وانجاح المهام المنسوبة اليهم. 


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. مبادرة سفارة الإمارات بالقاهرة للاحتفال بـيوم السعاده
    • شاهد.. فيديو كليب ابرز اغاني احتفالات عيد الام
    • البوصلة ترصد مراحل تصنيع موبايل " سيكو" اول هاتف مصري محلي في مصنع الشركة بمحافظة اسيوط
    • امطار ورياح.. طقس متقلب علي كافة الانحاء
    • فيديو,, حتى لو سنجل.. خمس نصائح ل الاحتفال بعيد الحب

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015