اورنچ مصر تحصد شهادة "Top Employer" كأفضل بيئة عمل في مصر وأفريقيا محققة المركز الثالث على مستوى القارة

الأربعاء 10 أكتوبر 2018 -04:49
كتب - حمادة علي
حصلت شركة اورنچ مصر للاتصالات الرائدة في مجال الاتصالات المتكاملة على شهادة أفضل Top Employer في مصر وافريقيا للعام 2019 من قبل مؤسسة Employers Institute Top العالمية وذلك في احتفالية ضخمة عقدت مؤخرا بمدينة جوهانسبرج في جنوب افريقيا.

يأتي هذا التتويج حصادا للجهود التي تبذلها ادارة الشركة بالتعاون مع العاملين من خلال تطبيق المعايير الدولية في بيئات العمل والمساواة بين الجنسين التي تساهم في تطوير قدرات العاملين ورفع كفاءاتهم لما له من اثار ايجابية على مناخ العمل.

وقد حصلت اورنچ على هذه المكانة بعد اجتيازها بجدارة المعايير الدولية و الاشتراطات التي تطلبها مؤسسة Top Employers لتقييم أداء الشركة و قدرتها على تطبيق الأنظمة الدولية لإدارة الموارد البشرية واختيار الشركات المتميزة عالمياً التي تطبق أفضل الآليات وتوفر لموظفيها أفضل بيئة عمل.

وتعقيبا على هذا التكريم، أعرب عماد السنباطي نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الموارد البشرية بشركة اورنچ مصر عن فخره وسعادته بهذا التقدير العالمي الذي حصلت عليه اورنچ للعام الخامس على التوالي نتيجة التزام أسرة الموارد البشرية و كافة العاملين بالشركة بتحسين وتطوير العمل ، مشيراً إلى "أن اورنچ مصر تمتلك من الكفاءات ما يؤهلها لهذه المكانة كما ان الشركة حريصة على بذل قصارى جهدها للاستثمار المباشر وغير المباشر في ثروتها البشرية وضم المزيد من الكوادر الشابة وذوي الخبرات إلى صفوفها ".

أضاف :"أننا في اورنچ نؤمن بأن الوصول الى أرقى مستوى خدمة لعملائنا يعتمد في المقام الأول على علاقة شراكة قوية بين العاملين والشركة. وفي هذا الاطار اورنچ حريصة على صقل المواهب الإدارية والوظيفية والفنية لموظفينا، من خلال تقديم برامج تدريب قوية ومتطورة ".


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • رئيس شركة مصر المقاصة يوضح مدى تأثير الأوضاع السياسية على الأسواق العربية
    • شاهد ماذا يفعل المصريون في اول أيام رمضان
    • تعرف على اسعار زينة رمضان واشكالها الجديدة
    • تعرف على اسعار ياميش رمضان
    • تعرف على قصة فانوس رمضان.. وكيف يتم تصنيعة في ورش السيدة زينب

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    مقالات متنوعة

    محمد أبو أحمد

    11:57 - 2019/4/20

    د/ حمادة صلاح صالح

    03:04 - 2019/3/25

    الدكتور عادل عامر

    01:17 - 2019/2/18

    د/ محسن عادل

    06:38 - 2019/2/06

    بقلم / خالد عاطف - خبير تقييم عقارى

    01:48 - 2018/10/23
    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015