المصرية للاتصالات : 4.2 عميل للمحمول بنهاية الربع الأول من 2019

الثلاثاء 14 مايو 2019 -01:53
كتب - حمادة علي
أخبار متعلقة
تواصل قاعدة مشتركي الشركة المصرية للاتصالات "WE" في النمو على مستوى جميع الخدمات المقدمة ، حيث بلغت الزيادة فى عدد مشتركي التليفون الثابت 11% عن العام السابق.
و نما عدد عملاء الإنترنت فائق السرعة الثابت بنسبة 27% ، كما وصل عدد عملاء التليفون المحمول إلى 4.2 مليون عميل بزيادة قدرها 45%.
هذا وقد أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن نتائج أعمالها عن الفترة المالية المنتهية في 31 مارس 2019، وذلك طبقاً للقوائم المالية المجمعة المعدة وفقاً لمعايير المحاسبة المصرية.
وجاءت أهم مؤشرات نتائج أعمال الربع الأول 2019 ، تحقيق الشركة إجمالي إيرادات مجمعة عن الفترة المالية المنتهية في 31 مارس 2019 مبلغ 6.1 مليار جنيه بنسبة نمو قدرها 27% عن نفس الفترة من العام السابق.
كما ساهمت الزيادة في إيرادات وحدات أعمال التجزئة بنسبة 57% من هذا النمو، مدعومة بزيادة إيرادات خدمات البيانات. وبلغ الربح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والإستهلاك 1.9 مليار جنيه بزيادة بلغت 26% عن نفس الفترة من العام السابق محققا هامش ربح 31%.

وتضاعف صافي الربح بعد الضرائب عن العام الماضي ليحقق مبلغ 1.6 مليار جنيه بهامش قدره 27%. حقق معدل النفقات الرأسمالية من إجمالي الإيرادات نسبة 23% نتيجة لاستمرار إستثمارتنا في البنية التحتية.

وسجل صافى الدين انخفاضا ليحقق مبلغ 8.1 مليار جنيه مقارنة بمبلغ 12.6 مليار جنيه بنهاية العام الماضي محققاً نسبة صافي الدين من الربح قبل الفوائد والضرائب والاهلاك والاستهلاك على اساس سنوي قدرها 1.1 مرة مقارنة بنسبة قدرها 2.1 مرة بنهاية عام 2018.

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. مسابقة البوصلة الرياضية الجزء الثاني
    • الجمهور المصري يرشح 3 منتخبات للفوز بكأس أمم إفريقيا.. تعرف عليهم
    • شاهد.. تباين أراء الجمهور المصري حول افضل 3 لاعبيين في بطولة كأس أمم إفريقيا
    • شاهد الحلقة الأولى من مسابقة البوصله سبورت
    • شاهد.. توقعات الجمهور المصري لنتيجة مباراة كأس امم افريقيا بين مصر & زيمبابوي

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015