"اتصالات مصر" و "سيسكو" تطلقان خدمة SD-WAN  للمؤسسات

الثلاثاء 23 أبريل 2019 -11:39
كتب ـ حمادة على
أعلنت شركة اتصالات مصر عن شراكتها مع شركة سيسكو، والتي ستُمكّن اتصالات مصر من تقديم خدمات                         WAN (SD-WAN) لعملائها من المؤسسات ودعم إستراتيجيتها نحو التحول الرقمي. حيث تواصل اتصالات مصر تعزيز مكانتها في سوق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من خلال تبنى الحلول المبتكرة في مجال الخدمات وتقديم مجموعة واسعة من الخدمات الرقمية لعملائها .

من خلال تعاونها مع شركة سيسكو، تقدم شركة اتصالات مصر خدمات SD-WAN على مستوى المؤسسات إلى عملائها من أجل مواكبة تحديات التطبيقات القائمة على السحابة وتلبية الحاجة إلى زيادة النطاق الترددي وتحسين الاتصال بالسحابة وتعزيز الأمان.

يمكن هذا الحل المؤسسات على تبسيط عمليات نشر فروعها وشبكات WAN من خلال نظام للإدارة والتشغيل الاوتوماتيكي للشبكة الذي يوفر تجربة أفضل للمستخدم ويسمح بتوزيع التطبيقات في ثوانى او في لحظات على أي نظام أساسي مع أداء متناسق للتطبيقات.

وأعرب خالد مرشد - اتصالات مصر، عن سعادته بالشراكة مع شركة سيسكو في رحلة التحول الرقمي، موضحاً أن مع دخول الشركات عصر التحول الرقمي، يزيد من أهمية تواجد خدمات SD-WAN بشكل كبير كونها جيل جديد من حلول الشبكات.

إن منصات SD-WAN في شركة سيسكو لديها اختبارات الصناعة والشهادات وإمكانيات الاتصال WAN، ومجموعة واسعة من خيارات الأداء لتلبية احتياجات أعمال الشركات. تعمل شركة سيسكو على ربط أفضل الأنظمة في مجال الشبكات والأمن لتحسين أداء التطبيقات واحتواء المخاطر بداية من الفرع إلى السحابة.

ومن جانبه عقب علي عامر، المدير التنفيذي لمبيعات مزودي الخدمات العالمية في سيسكو الشرق الأوسط وإفريقيا قائلا: "لم تشهد تقنية الشبكات نقلة نوعية بهذا الحجم في شبكات المؤسسات منذ ظهور الإنترنت. إننا نهدف إلى مساعدة "اتصالات مصر" على تسريع وتيرة الابتكار الرقمي في سوق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. 


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • البوصلة | شاهد ملخص مشوار منتخب الجزائر في بطولة كأس أمم إفريقيا
    • شاهد.. مسابقة البوصلة الرياضية الجزء الثاني
    • الجمهور المصري يرشح 3 منتخبات للفوز بكأس أمم إفريقيا.. تعرف عليهم
    • شاهد.. تباين أراء الجمهور المصري حول افضل 3 لاعبيين في بطولة كأس أمم إفريقيا
    • شاهد الحلقة الأولى من مسابقة البوصله سبورت

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015