إنفور تطلق منصّة تربط جميع مستخدمي برنامج إدارة أصول المؤسسات (CloudSuite EAM) في الشرق الأوسط

الإثنين 06 أبريل 2020 -09:58
خاص - البوصلة
أخبار متعلقة
السوق العالمية لإدارة أصول المؤسسات ستصل إلى 8.2 مليار دولار بحلول عام 2024

المبادرة الجديدة تهدف لتشجيع الشركات على تعزيز المعارف وتبادل أفضل الممارسات في الشرق الأوسط


 

 أعلنت اليوم شركة إنفور، الرائدة في مجال توريد تطبيقات الشركات المتخصصة والقائمة على السحابة، أنها أطلقت رسمياً منصّة لربط جميع مستخدمي برنامج إدارة أصول المؤسسات (CloudSuite EAM) لعملائها في منطقة الشرق الأوسط.

 

وقد حققت منصّات ربط المستخدمين التي توفرها إنفور نجاحاً منقطع النظير في جميع أنحاء العالم، مع انضمام الآلاف من العملاء إلى هذه المنصّات وقيامهم بتشكيل مجموعات مستخدمين عديدة تمكّنهم من تعزيز مستوى معرفتهم بحلول إنفور، وتتيح لهم مشاركة أفضل الممارسات، والاستفادة من حلول إنفور بأقصى حد ممكن.

 

وتتوقع إنفور تكرار هذا النجاح عن طريق منصّة ربط المستخدمين الجديدة في الشرق الأوسط، خصوصاً مع تحقيق برنامج EAM من إنفور نمواً سريعاً في مجال إدارة الأصول المؤسسية. حيث تحرص المؤسسات في جميع أنحاء المنطقة على تعزيز كفاءتها إلى أقصى حد ممكن، بالإضافة إلى تحسين خدماتها من خلال الاستفادة من أصولها بأساليب أكثر ذكاءً.

 

ومن المتوقع أن تصل قيمة السوق العالمية لإدارة الأصول المؤسسية إلى 8.2 مليار دولار بحلول عام 2024 بما يمثل معدل نمو سنوي مركب بنسبة 10%، مرتفعة بذلك عن 5.1 مليار دولار سجلتها هذه السوق في عام 2019، وذلك وفقاً لمؤسسة أبحاث السوق Markets & Markets. ويشير هذا النمو إلى وجود رغبة كبيرة لتعزيز المعرفة والحوار بين عملاء برنامج إدارة الأصول المؤسسة CloudSuite EAM من إنفور.

 

وفي هذا السياق قال جوناثان وود، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدى إنفور: "نحن سعداء للغاية بإطلاق منصّة لربط مستخدمي برنامج CloudSuite EAM أمام عملائنا في المنطقة. وهو تجمّع يهدف إلى تمكين العملاء من لقاء بعضهم البعض والتحدث بشكل مباشر وتبادل النصائح وأفضل الممارسات، مع ضمان قدرتهم على تعزيز استثماراتهم بأقصى حد ممكن". وأضاف: "نشهد ارتفاعاً ملحوظاً في مستويات اعتماد برنامج إدارة أصول المؤسسات في كافة أنحاء المنطقة وعبر مجموعة متنوعة من القطاعات، وهذا هو التوقيت المثالي الذي اعتمدته إنفور لإطلاق تجمّع المستخدمين لعملائها في منطقة الشرق الأوسط". 

 

لقد شهدت إنفور مستويات رضا أكبر من العملاء الذين يتفاعلون مع تجمّعات المستخدمين في جميع أنحاء العالم. حيث تشجع المجموعات، التي يتم إنشاؤها وإدارتها من قبل المستخدمين المتحمسين بالفعل لاستخدام حلول إنفور، الأعضاء على الانخراط في حوارات مفتوحة حول الحلول التي يستخدمونها، ابتداءاً بالتحدث عن أفضل الطرق للاستفادة من ميزات هذه الحلول الجديدة، ووصولاً إلى تبادل الأفكار حول أفضل الممارسات للتغلب على أية تحديات تقنية تواجههم عند اعتمادهم لهذه الحلول.

 

بالمقابل، تقدم هذه الحوارات معلومات هامة لشركة إنفور، حيث تكتسب من خلالها رؤى جديدة حول كيفية تطبيق حلولها على أرض الواقع، الأمر الذي يمكّن إنفور من تعزيز حلولها وتحسينها بشكل أكبر.

 

وقد استعرضت شركة إنفور مزايا تجمّع مستخدمي برنامج إدارة أصول المؤسسيات للشرق الأوسط خلال فعاليات قمة إدارة أصول المؤسسات الأخيرة في دبي، كما شهدت الشركة إقبالاً كبيراً من قبل مؤسسات وهيئات عديدة على برنامج CloudSuite EAM، مثل مؤسسات مزاد، ونخيل، وهيئة الصرف الصحي في رأس الخيمة، والجامعة الأمريكية في بيروت، بالإضافة إلى عملاء آخرين في منطقة الشرق الأوسط.

 

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • رئاسة مجلس الوزراء توضح الحقائق والرد على ما يُثار من شائعات
    • شاهد| الدكتور أنور حلمي يطالب وزارة الصحة بتكثيف الكشف المبكر للسيطرة على وباء كورونا
    • بالفيديو.. تعرف علي الاشتراطات التي اصدرتها وزارة التنمية المحلية لدخول الكافيهات والقهاوى
    • شاهد| مدرسة طه حسين بالعمرانية تمنح التلميذة تقى عبدالرحيم جائزة التميز في البحث الدراسي
    • مشروع تبطين وتأهيل الترع في محافظة الشرقية

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015