"إل جى" تفوز بجائزة ( BT100 ) لأفضل مبادرة مسئولية مجتمعية داعمة لقطاع التعليم

الأربعاء 13 مارس 2019 -12:14
كتب - حمادة علي
أخبار متعلقة
أطلقت شركة ال جى مصر إستراتيجية جديدة في مجال المسئولية الاجتماعية الخاصة بتطوير نظام التعليم وهو ما أهلها للحصول على جائزة أفضل مبادرة مسئولية مجتمعية ضمن جوائز BT 100 التي جرت في الرابع من مارس الحالي بفندق الريتز كارلتون.

إماناً من الشركة بأن التعليم هو أساس تقدم الدول لذا قامت بتقديم مساهتمها هذا العام في مجال التعليم أخذا في الإعتبار أنه الأساس لكل شئ وأي شئ، ولتحقيق هذه الغاية قامت ال جى بعقد شراكة مع برنامج المسابقات "العباقرة" لمنح الفائزين رحلة العمر إلى كوريا للتعرف على التقنيات الثورية الخاصة بـ ال جى، وكان قد تم إطلاق الموسم الأخير بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

و من جانبه ، أكد دون كواك مدير عام ال جى مصر قائلاً: " يصل عدد سكان مصر الـ 100 مليون نسمة ونحن مؤمنين أنها مصر لديها العديد من الطموحين والموهوبين الذين يحتاجون فقط لنظام تعليم أساسي، كما اننا نطمح فى التعاون مع الحكومة من أجل تحسين قطاع التعليم وجعله أكثر تطورا من خلال إستخدام التكنولوجيا و ما لدينا من امكانيات".

و تطمح ال جى إلى إطلاق العديد من الحملات والمبادرات الأخري عقب مشاركتها مع برنامج "العباقرة" لتشمل دعم المبادرات الحكومية الخاصة بتطوير التعليم، هذا بجانب الإسهام في دعم الإستراتيجية الجديدة للحكومة والخاصة بتحسين نظام التعليم وجعله أكثر تطوراً بالتكنولوجيا، كما تسعى ال جى لزيادة إستثمارها التعليمي في السوق المصرية عبرالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في تصنيع أجهزة التابلت المستخدمة في المدارس.

وللعام الثاني علي التوالي، يقام حفل جوائز BT100 كمناسبة سنوية تنظمها مجموعة إعلام المصريين، وهي المجموعة الإعلامية الرائدة في الشرق الأوسط وأفريقيا، بهدف تكريم الشركات الرائدة والشخصيات المحورية في العديد من قطاعات السوق والصناعات والذين أسهموا برؤيتهم وأدائهم ومرونتهم في دفع عجلة الأقتصاد المصري للأمام.

وتقدم الجوائز للمؤسسات الرائدة وقادة الأعمال من مختلف القطاعات كالقطاع المصرفي، التمويل، الصناعة، العقارات، الإتصالات و التكنولوجيا، السيارات والصناعات الغذائية.


ويعد التعليم في مصر أحد القطاعات الرئيسية التي تحتاج إلى تحسين والمزيد من الإستثمارات لخلق مجتمع أكثر تقدماً ، لذلك فإن إل جي تعمل على تغيير هذا الواقع بدعم من الحكومة المصرية .


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. مبادرة سفارة الإمارات بالقاهرة للاحتفال بـيوم السعاده
    • شاهد.. فيديو كليب ابرز اغاني احتفالات عيد الام
    • البوصلة ترصد مراحل تصنيع موبايل " سيكو" اول هاتف مصري محلي في مصنع الشركة بمحافظة اسيوط
    • امطار ورياح.. طقس متقلب علي كافة الانحاء
    • فيديو,, حتى لو سنجل.. خمس نصائح ل الاحتفال بعيد الحب

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015