على هامش الدورة ٢٣ لمعرض Cairo ICT:

أيمن الجوهري: لم نجد مكانا أفضل من Cairo ICT للإحتفال بمرور 20 عاما على تأسيس سيسكو مصر

الثلاثاء 03 ديسمبر 2019 -12:05
حمادة على
المشاركون يوجهون التحية لرئيس الجمهورية على اهتمامه الشديد بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

أسامة كمال: تشريف الرئيس وافتتاحه للمعرض يزيد من حرصنا على ضمان خروج المعرض في أبهى صورة

إبراهيم سرحان: أطلقنا 3 شركات جديدة لتعزيز دور إي فينانس في دعم التحول الرقمي

"فايبر مصر" تعلن إطلاق شركة جديدة لتصدير خدماتها للقارة الإفريقية

وليد فؤاد: المعرض يتزامن مع خطتنا الجديدة الهادفة لمضاعفة حجم أعمال IDEMIA داخل مصر


أكد اسامة كمال، الرئيس التنفيذي لشركة تريدفيرز المنظمة لمعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT، أن تشريف الرئيس وافتتاحه لمعرض Cairo ICT بشكل سنوي يضع مسؤولية كبيرة على عاتق العاملين بالقطاع من اجل ضمان خروج المعرض في أبهى صورة.
ووجه كمال، الشكر لكافة الشركات المشاركة بالمعرض، مشيدا بما قدموه داخل المعرض من تقنيات فائقة التطور ستساهم في النهوض بالمجتمع المصري.

ومن جانبه، أعرب إبراهيم سرحان رئيس مجلس إدارة شركة إي فينانس، أن اهمية المشاركة بالمعرض هذا العام تكمن في انتشار مفهوم التحول الرقمي مدعوما بالإرادة السياسية الممثلة شخص الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو ما جعلنا نشعر بمدى أهمية الحلول التي تقدمها إي فينانس لدعم التحول الرقمي في مصر.
وأضاف سرحان، أن هناك خطة توسعية وضعتها الشركة داخل مصر خلال الفترة المقبلة، منها إطلاق 3 شركات جديدة ستعمل على نشر خدمات وحلول الشركة بمختلف القطاعات.

وخلال كلمته، أكد المهندس أيمن الجوهري مدير عام شركة سيسكو، ان المشاركة بالمعرض هذا العام مميزة لأنها تتزامن مع مرور 20 عاما على تأسيس سيسكو بمصر، لذلك لم تجد الشركة مكانا أفضل من المعرض للاحتفال بتلك المناسبة.
وأشار الجوهري، إلى أن الدعم السياسي من رئيس الجمهورية يعد رسالة قوية للمستثمر الأجنبي، لافتا إلى أن المعرض هذا العام شهد حضور كبار قيادات سيسكو العالمية، الذين حرصوا على المشاركة من خلال اجتماعات وورش عمل متخصصة.

ومن جانبه، أكد المهندس أحمد مكي رئيس مجلس إدارة شركة فايبر مصر، أن البنية التحتية للاتصالات في مصر تتطلب تضافر كافة الجهود من أجل تطويرها، لافتا إلى أن المتخصصين في مجال البنية التحتية في مصر قادرون على توصيل خبراتهم لمختلف بلدان القارة الإفريقية.
وأعلن مكي عن إطلاق شركة جديدة متخصصة في تصدير حلول وخدمات البنية التحتية لكابلات الفايبر إلى الخارج وخاصة قارة إفريقيا، وتحمل اسم "BENYA"، والتي ستكون أولى خطواتها التوسعية هو التسجيل بمؤسسة "Smart Africa" الدولية.

وأكد المهندس وليد فؤاد المدير الإقليمي لمجموعة IDEMIA بمنطقة الشرق الأوسط، أن تواجد الشركة بالمعرض للعام الخامس على التوالي دليل واضح على أهمية المعرض وقوته، لافتا إلى أن معرض Cairo ICT بات معرضا عالميا، تقوم من خلاله الشركات باستعراض كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا.
وأشار فؤاد، إلى أن مشاركة IDEMIA بالمعرض هذا العام تتزامن مع إعلان خطة الشركة في مصر لمضاعفة حجم أعمالها وحجم مكتبها وموظفيها، مشددا على أن الشركة عليها مسؤولية كبيرة في نشر حلولها الاقنية داخل مصر، خاصة الحلول الأمنية.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • محمد الفقي، رئيس قطاع الاعمال ب فاليو يعرض احدث منتجات الشركة "ToU"
    • شاهد.. سفيرة النرويج تبحث مع رئيس هيئة قناة السويس سبل تعزيز علاقات التعاون المشترك
    • شاهد.. حظر إستعمال المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد في مطارات دبي
    • انطلاق فعاليات المؤتمر الثاني لقطاع الأعمال العام "استشراف المستقبل"26 نوفمبر
    • وزير قطاع الأعمال العام: يؤكد التزام الحكومة بتنفيذ برنامج الطروحات ويعلن تفاصيل جديدة ..

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015