أولكس : 25 % نمو شهدته المنصة خلال2018.. العقارات الأكثر نشاطاً

الأحد 24 مارس 2019 -03:25
جانب من المؤتمر
كتب - حمادة علي
قالت دينا جبران المدير العام لاولكس مصر ، أن  حجم المبيعات على اولكس شهد نمو 25% خلال2018 ، موضحة أن المنصة بدأت تقدم خدماتها للأفراد والشركات لزيادة عدد المشاهدات والمشاركة في البيع 
.

وأضافت جبران ، أن بخصوص تقنين التسويق للإعلان من تعدد نشره بدأ العام الحالي تقنين مسألة عرض الإعلانات بتحديد عدد مرات عرض للإعلان لكل مستخدم 5 مرات مجانية ثم التعاقد في حالة الرغبة باستمراره .


وأوضحت المدير العام لأولكس، أن المنصة تشهد دخول نحو 74 مليون زيارة في السنة على قسم العقارات ، 6مليون زائر على أولكس منهم 2 مليون زيارة شهريا على العقارات  مشيرة إلى الفترة الراهنة شهدت نحو 400 تعاقد للإعلان بقطاع العقارات من خلال المنصة .

 وكشفت جبران ، عن بدء المنصة توصيل المنتج بين البائع والمشتري كتجربة نشهد مدى نجاحها خلال الفترة المقبلة ، والعمل عل توسعتها في حال نجاحها .

وأضاف شريف نهطاوي مدير قسم الإيرادات بأولكس مصر ، أن 1.4 مليون وحدة عقارية يتم تداولها على أوليكس ، مشيرا إلى أن قطاع العقارات المنتج التسويقي الأعلى على  المنصة ، يأتي بعدها السيارات  .

وأشار نهطاوي، إلى أن أكثر من 20% من المتابعين لقسم العقارات على أولكس من خارج مصر ، مشيرا إلى أن المنصة بوابة رئيسية للتسويق الدولي للمنتجات المختلفة المعلن عنها من جانب المستخدمين .


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • البوصلة | شاهد ملخص مشوار منتخب الجزائر في بطولة كأس أمم إفريقيا
    • شاهد.. مسابقة البوصلة الرياضية الجزء الثاني
    • الجمهور المصري يرشح 3 منتخبات للفوز بكأس أمم إفريقيا.. تعرف عليهم
    • شاهد.. تباين أراء الجمهور المصري حول افضل 3 لاعبيين في بطولة كأس أمم إفريقيا
    • شاهد الحلقة الأولى من مسابقة البوصله سبورت

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015