"أمان للخدمات المالية" توقع اتفاقية تعاون مع شركة "R2S" لتوصيل شحنات العملاء

الأربعاء 18 سبتمبر 2019 -06:05
كتب - حمادة علي
أخبار متعلقة
تأكيدا على انتشارها في أغلب محافظات الجمهورية ، وقعت اليوم شركة أمان للخدمات المالية اتفاقية تعاون مع شركة R2S شركة الشحن الرائدة في السوق المصرية بهدف التواصل مع العملاء وتوصيل الشحنات المطلوبة في اقرب فرع لأمان بحيث يسهل على العميل الحصول على هذه الشحنة من فرع أمان.
جاء ذلك خلال أعمال النسخة الثانية لقمة التجارة الإلكترونية E-Commerce Summit التي انطلقت اليوم بالقاهرة.

ويأتي الهدف من هذا التعاون إلى تغيير ثقافة وفلسفة التوصيل في مصر من خلال ترك الشحنات المطلوبة في فروع ومحلات أمان وذلك بهدف تقديم طريقة تسليم بديلة Door-2-Pick up Outlet بدلاً من Door-2-Door خاصة مع ازدياد عقبات الوصول للعميل نتيجة ظروف عمله مثلا.

وتعقيبا على هذا التعاون، أعرب حازم مغازي، الرئيس التنفيذي لشركة أمان للخدمات المالية عن سعادته بالثقة التي تتمتع بها أمان في مصر سواء من جانب الشركات الكبيرة مثل R2S او من خلال العملاء المنتشرين في كل أنحاء الجمهورية، مشيرا أن النظام الجديد يسمح للعملاء باختيار أقرب منفذ بجوار سكنهم او عملهم لترك الشحنات المطلوبة مع تحديد المواعيد المناسبة لهم لاستلام هذه الشحنات على مدار اليوم، وذلك من خلال 250 فرع ومنفذ تابع لأمان في 23 محافظة من محافظات الجمهورية.

وأوضح ، أن هذا الابتكار جاء حلا لمعالجة المشكلة الرئيسية المتمثلة في عمليات التسليم التي لم يتم الرد عليها والتي فشلت في الوصول للعملاء، خاصة وأنه وفقا لإحصائيات السوق هناك 40% من شحنات التجارة الإلكترونية في مصر يصعب فيها الوصول للعميل من المرة الأولى.

وأشار مغازي، أن هذا الحل إلى توفير عناصر الراحة عند اختيار وقت استلام طلب الشراء الذي تم شراؤه دون الحاجة إلى الالتزام بمواعيد محددة لتسليم الشحنة.
أضاف أنه مع ارتفاع أسعار الوقود، فإن طريقة التسليم هذه سيكون لها بالتأكيد تأثير على تكلفة التوصيل المنخفضة مقارنة بالتوصيل لباب المنزل مما يعني استهلاك أقل للوقود وتجربة تسليم أكثر ملاءمة للبيئة بالنسبة لنا جميعًا.
كما ستسمح متاجر أمان للعديد من المستهلكين بالاستفادة من الشراء عبر الإنترنت، واستلام شحنتهم في الوقت المحدد، كما ستتاح لهم الفرصة للتسجيل في خدمات التقسيط عبر خدمات أمان المالية وتوصيلها لهم في أقرب فروع.
من جانبه، أكد مهدي العُلبي رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة R2S أن التعاون مع شركة امان للخدمات المالية يرجع الى الثقة التي تتمتع بها في السوق المصرية بالإضافة إلى انتشار فروعها ومحلاتها في كل محافظات مصر بالإضافة إلى إمكانية تخزين الشحنات وتقسيط مقابلها المادي ايضا.
ولفت ، اليأن الهدف من هذا التعاون تطوير الخدمات اللوجستية والتي يحصل عليها العميل من خلال خدمات توصيل الشحنات والمنتجات وتحصيل مقابلها المادي داخل فروع أمان سواء بالطرق التقليدية Cash On Delivery ومن من خلال التحصيل الالكتروني .

وأوضح أن R2S تعتبر واحدة من أبرز الشركات المتخصصة لخدمة منصات التجارة الإلكترونية في السوق المصرية، مؤكدا على سعادته بالتعاون مع شركة أمان للخدمات المالية كما أكد أن نوع الخدمات ما بين شركة R2S وعملاءها من خلال محلات شركة امان سيتطور متضمنًا المزيد من الخدمات الأخرى لعملاء التجارة الإلكترونية خلال العام القادم.


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • وزير قطاع الأعمال العام: يؤكد التزام الحكومة بتنفيذ برنامج الطروحات ويعلن تفاصيل جديدة ..
    • فيديو وجراف نتائج اعمال البنك العربي الافريقي خلال النصف الأول من 2019
    • شاهد..هشام عز العرب:CIB يقود التغير في المجتمع عبر تحقيق المساواة بين الرجال والنساء
    • شاهد.. حسين أباظة: " التجاري الدولي" يستهدف استحواذ مصر على عرش " الاسكواش" ل 20 سنة قادمة
    • شاهد.. السيد القصير"البنك الزراعي اول بنك يقدم تمويل سلاسل القيمة بالقطاع الزراعي في مصر "

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015