"أربو بلاس" تطلق خدمة "عالم نانسي" بالتعاون مع شركة الإتصالات "دو" الإماراتية

الثلاثاء 23 أبريل 2019 -11:33
خاص البوصلة
أخبار متعلقة
أطلقت شركة "أربوبلاس،التابعة لشركة المنتجات والتقنيات الرقمية "أيه 15" (A15) وأكبر موزع للمحتوى الموسيقي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتي تضم أكثر من 200.000 إصدار من المحتوى الموسيقي المتنوع،مؤخراًخدمة "عالم نانسي" بالتعاون مع شركة الإتصالات "دو" في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتم تصميمهذه الخدمةلإتاحة الفرصة أمام محبي ومعجبي الفنانة نانسي عجرم، للتعرف على كافة أخبارها وكل ما هو جديد في حياتها اليومية والفنية. 
وستقدم الخدمة الجديدة تفاصيل رحلة الفنانة عجرم للنجومية، مع فرصة التواصل مع معجبيها ولقائهم أيضا، بالإضافة الى توفير معلومات حصرية عن حفلاتها ومقاطع فيديو من كواليس تصويرها للاغاني.
 وتعقيباً على الحدث، قال مدحت كرم، الرئيس التنفيذي لشركة "أربو بلاس"خلال الكلمة التي ألقاها في المؤتمر الصحفي: "يعتبر إطلاق خدمة "عالم نانسي"، غيض من فيض التعاون المشترك الذي يجمع بين "أربو بلاس" و"دو"، في سبيل تقديم أحدث الخدمات ووسائل الترفيه الذكية المميّزة إلى السوق المحلي في دولة الإمارات، حيث تعتبر أربو بلاس الشركة الرائدة على صعيد المنطقة، بتقديم خدمات مميزة ذات قيمة مضافة للهواتف الذكية. أما بالنسبة للخدمة الجديدة فلست مستغرباً أن يقع الاختيار على فنانة لبنانية عربية كبيرة بحجم وقيمة الفنانة نانسي عجرم، التي تمتلك شعبية كبيرة تخطت العالم العربي وتتميّز بخبرة طويلة، وصوت راقٍ وأداء جميل". 
وأضاف كرم: "يؤكد التعاون الثلاثي المشترك بين "أربو بلاس" و"دو" والفنانة "نانسي عجرم"، على أهمية تطويع التكنولوجيا والوسائل التقنية الحديثة والمتطورة، لتعزيز التواصل بين الجماهير والفنانين ومتابعة آخر أخبارهم حصرياً وبسرعة وسهولة. ونحن سعداء بأن نطلق هذه الخدمة التي ستفسح المجال أمام محبي ومعجبي الفنانة نانسي عجرم، للتعرف على كل أخبارها وكل ما هو جديد في حياتها اليومية والفنية. ونتطلع بأن تكون شراكتنا مع شركة "دو" والنجمة نانسي عجرم ناجحة وفعّالة ونأمل يإطلاق المزيد من مثل هذه الشراكات قريباً". 
والجدير بالذكر،تم الإعلان خلال المؤتمر عن مسابقة تحت عنوان "كن أنت الفائز التالي واغتنم فرصة مقابلة النجمة نانسي عجرم" التي تهدف إلى تشجيع الجمهور على الاشتراك في الخدمة.

 


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. رئيس شركة HERBPHARMA لتصنيع مستحضرات التجميل من المواد الطبيعية تقدم نصائح للحفاظ علي البشرة
    • البوصلة نيوز| شاهد.. تعرف علي كيفية تشخيص وعلاج " الثعلبة "
    • البوصلة نيوز| شاهد..بروفيسور مغربي يقدم نصائح للحفاظ علي سلامة العمود الفقري
    • شاهد.. خناقة بين الشركات العقارية في معرض الأهرام العقاري والأمن يتدخل لفض الأشتباك
    • شاهد.. رياض محرز يعتذر للشعب المصري عن عدم مصافحة رئيس الوزراء في نهائي بطولة أفريقيا

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015