مختبرات شركة "يو إل" تحصل على اعتماد في مصر للمصادقة على منتجات الكهرباء والإضاءة

الأربعاء 24 يوليه 2019 -11:06
حامد سيد
خاص - البوصلة
حصل مختبر "ألينتاون" التابع لشركة "يو إل" في الولايات المتحدة على اعتماد من مركز الاعتماد الدولي لامتثاله لشروط ومعايير الكهرباء التقنية التي وضعتها السلطات المصرية. والذي سيساهم في دعم الجهود الحكومية الموجهة لتنمية السوق المحلية المصرية واستدامة المنتجات ومطابقتها للشروط والمعايير البيئية.
 
ويحق الآن لمختبر "ألينتاون لاب" بعد حصوله على الاعتماد، إجراء الفحوصات على منتجات وأجهزة الإضاءة للتأكد من مواصفاتها التقنية ومطابقتها للمواصفات المحددة واختبار جودة وأداء المنتجات وفقاً للشروط والمعايير البيئية الجديدة التي وضعتها السلطات المصرية للسوق المحلي، ومن ثمّ يتم على إثرها إصدار تقارير مفصلة بنتائج الفحوصات.
 
تأتي هذه الخطوة في إطار جهود شركة "يو إل" الهادفة إلى رفع مستوى سلامة المنتجات، إذ يتيح اعتماد مركز الاختبار المتطور والمختص بفحص قياس الضوء والأداء في مختبر "ألينتاون"، بنسلفانيا الولايات المتحدة الأمريكية، لشركة "يو إل" إمكانية تقديم خدمة أسرع استجابة وذات كفاءة أفضل، بالإضافة حلول فحص مقاييس الأمن والسلامة والأداء البيئي لعملاء الشركة في جميع أنحاء العالم وفقا للمتطلبات والمواصفات القياسية العالمية.
 
وسيقوم مختبر شركة "يو إل" بإجراء الفحوصات على منتجات الإضاءة لمختلف برامج كفاءة الطاقة العالمية تلبية للشروط التنظيمية الخاصة بمنطقة دول مجلس التعاون وللتأكد من التزامها بمقاييس ومتطلبات المرافق والمعايير التنظيمية. ويأتي ذلك ادراكاً من المنظمة العالمية لعلوم السلامة "يو إل" لحاجة المصنعين الملحة لأن يكون لديهم شريك موثوق لضمان دخول السوق المصري بطريقة أكثر أمانًا واستدامة.
 
وفي تصريح له قال حامد سيد، نائب الرئيس والمدير العام لشركة “يو إل” في منطقة الشرق الأوسط: "يتوجب على شركات التصنيع التي تطمح بتأسيس مقر لها في مصر أو ترغب بالحفاظ على وجودها، أن تمتثل للمواصفات التقنية المحددة وأن تجري فحوصات معينة وتقوم باستخراج شهادات مصادقة معتمدة، واليوم بعد حصولنا على الاعتماد الرسمي، أصبح بإمكاننا مساعدتهم على ذلك من خلال تقديم حلول شاملة تغطي كافة احتياجاتهم."
 
وأضاف: "ومع هذا الاعتماد، سنتمكن من توسيع قدراتنا التخصصية في إجراء الفحوص التقنية وإصدار الاعتمادات الرسمية من خلال إصدار شهادات تقييم ذات جودة عالية حول مستوى أداء منتجات LED، وسنحرص بدورنا على تقديم الدعم اللازم لتحسين طريقة الاستجابة للمتطلبات السوقية. والذي بدوره سيوفر أحدث المنتجات الأصلية التي تطبق المعايير العالمية بسهولة في مصر، مما سيساعد شركات التصنيع المحلية على تحقيق النمو والارتقاء بصناعة والتجارة المصرية إلى مستوى آخر."

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. رئيس شركة HERBPHARMA لتصنيع مستحضرات التجميل من المواد الطبيعية تقدم نصائح للحفاظ علي البشرة
    • البوصلة نيوز| شاهد.. تعرف علي كيفية تشخيص وعلاج " الثعلبة "
    • البوصلة نيوز| شاهد..بروفيسور مغربي يقدم نصائح للحفاظ علي سلامة العمود الفقري
    • شاهد.. خناقة بين الشركات العقارية في معرض الأهرام العقاري والأمن يتدخل لفض الأشتباك
    • شاهد.. رياض محرز يعتذر للشعب المصري عن عدم مصافحة رئيس الوزراء في نهائي بطولة أفريقيا

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015