إينوك تبرم شراكة استراتيجية مع بروكير الألمانية لتقديم خدمات مبتكرة في تظليل السيارات

الأربعاء 26 فبراير 2020 -10:27
خاص - البوصلة
أخبار متعلقة
 أبرمت شركة بترول الإمارت الوطنية "اينوك" شراكة استراتيجية مع علامة بروكير الألمانية لزيوت التشحيم ، بهدف تقديم مجموعة مبتكرة من خدمات تظليل السيارات في مركز "تسجيل" فرع البرشاء.
 
ومع توسيع إينوك لعمليات البيع بالتجزئة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة من خلال شراكة طويلة الأمد مع علامة بروكير الألمانية  ، فإن الخطوة الأولى في التوسع هي افتتاح فرع لشركة بروكير في منطقة لبرشاء، كما أنه من  من المقرر افتتاح فرعين آخرين لعلامة بروكير في منطقتي تيكوم ومدينة دبي للانترنت.
 
تتمتع برو كير بشراكة ناجحة مع إينوك لأكثر من عقد من الزمن وتتخصص في تطوير خدمات تظليل السيارات والتي تقدم حلولاً مبتكرة لأكبر التحديات التي تواجه المركبات والمعدات، وجميع منتجات بروكير مصممة في ألمانيا ، حيث يعتبر مصنع بروكير هو الوحيد من نوعه في جميع أنحاء البلاد.
 

وقد تم تصميم منتجات علامة برو كير لتظليل السيارات خصيصًا لمنع ما يصل إلى 99 في المائة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة ، بالإضافة إلى حجب 35 إلى 65 في المائة من حرارة أشعة الشمس ، مما يقلل استهلاك الوقود ويقلل من انبعاثات الكربون للسيارات.
 
إن منتجات برو كير التظليلية مطلوبة بشدة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة ، وخاصة خلال أشهر الصيف. وتتمتع هذه المنتجات بميزة التظليل الكامل تلقائياً عندما تتعرض السيارات لأشعة الشمس المباشرة وتتناقص درجة التظليل تلقائياً بمجرد انحسار اأشعة الشمس، أي يتم تفعيل خاصية التظليل عند الحاجة فقط، وتبقى منتجات الحماية من الشمس" بروكير ديناميك" شفافة في جميع ظروف الإضاءة الأخرى.
 
وقال يوسف حارب ، مدير عام خدمات المركبات في «اينوك»: "بالنسبة لشركة إينوك ، فإن الهدف من هذا التوسع هو توفير خدمة مهمة أخرى لعملائنا ، أما بالنسبة لشركة بروكير فإنه يمثل التوسع بخط أعمالها وانتاجها الخاص بملحقات السيارت. 
 
وأضاف قائلاً: "تتمتع شركة إينوك بشراكة ناجحة للغاية مع شركة بروكير منذ أكثر من عشر سنوات ، وهو أحد الفروع الجديدة التي أسستها الشركتان معًا. ومن المهم جداً بالنسبة لنا أن نضيف خدمات جديدة إلى قائمتنا الآخذة في التوسع من أجل تعزيز تجربة العملاء الكلية.
 
وقد أطلقنا العديد من المفاهيم المبتكرة الناجحة على مدار فترة عملنا مع بروكير، مما يضمن أن شراكتنا  قد أصبحت قصة نجاح كبيرة."
 
وأضاف حسين سالم الشاوي ، المدير العام لمركز "تسجيل" إينوك: " بالنسبة لنا فإن توقيع هذه الشراكة مع بروكير يوفر لنا قيمة مضافة لقاعدة عملائنا ، وبالتالي فإن ذلك يساعدنا في مجموعة من الخدمات في مكان واحد.
 
مركز "تسجيل" المملوك لشركة إينوك ، لديها حالياً 22 موقعاً يعمل في ثلاث إمارات - دبي والشارقة ورأس الخيمة. نحن نبحث دائمًا عن طرق جديدة ومبتكرة يمكننا من خلالها تحسين جودة خدماتنا للعملاء.
 
 

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • مواصلات مصر : تعقيم كل الأوتوبيسات بعد كل رحلة "فيديو"
    • البحرين توضح الاجراءات الاحترازية الخاصة بمجال النقل والطيران..
    • ضربه قويه من جهاز حماية المستهلك لبؤر الغش والاحتكار
    • شاهد ماسورة تغرق شوارع مدينة حدائق اكتوبر
    • شاهد رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة المصرية اثناء إجراء الكشف عن فيروس كورونا قبل اجتماعهم

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015