أكسالتا تقدم برنامج ضمان منتجات ’بلاسكوت‘ لعملائها في الشرق الأوسط

الإثنين 18 نوفمبر 2019 -01:37
خاص - البوصلة
أخبار متعلقة
 أعلنت ’أكسالتا‘، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصنيع وبيع الطلاء السائل والمسحوق والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: AXTA)، عن طرح برنامج ضمان خاص بمنتجات مسحوق طلاء البوليمر عالي الأداء ’بلاسكوت‘ (Plascoat®) في منطقة الشرق الأوسط.

وسيأتي مسحوق طلاء البوليمر الحراري عالي الأداء ’بلاسكوت PPA571‘ مع ضمان لمدة 25 عاماً على الفولاذ المطاوع والمجلفن والألمنيوم، لتوفر الشركة بذلك برنامج ضمان فريد من نوعه لشركات التصنيع والتجميع والتطوير والمستخدمين المعتمدين من قبل ’أكسالتا‘ في الشرق الأوسط.

وصُمِّم مسحوق طلاء البوليمر عالي الأداء ’بلاسكوت‘ لتقديم أفضل أداء ممكن من حيث التآكل ومقاومة الأشعة فوق البنفسجية والأضرار الميكانيكية، وفي ظل أقسى الظروف المناخية. ويوفر هذا المنتج للعملاء طبقة حماية عالية المتانة للتطبيقات الخارجية، الأمر الذي يوفر مقاومةً فائقةً للتآكل والخدش والاهتراء والتصاقاً عالياً قياساً بتقنيات الطلاء المسحوق والسائل التقليدية.

ويتم استخدام منتج ’بلاسكوت PPA571‘ بنجاح منذ أكثر من 20 عاماً في منطقة الشرق الأوسط لحماية وتزيين السياج وأعمدة الإنارة في الشوارع والأثاث والدرابزين والأعمال المعدنية بشكل عام.

وبهذه المناسبة، قال فرانك ديروين، مدير أعمال الطلاء المسحوق في الأسواق الناشئة لدى ’أكسالتا‘: "صُممت منتجات مسحوق الطلاء ’بلاسكوت‘ من ’أكسالتا‘ لتقدم أداءً عالياً على المدى الطويل وفي ظل الظروف المناخية القاسية لمنطقة الشرق الأوسط من حيث التعرض للأشعة فوق البنفسجية والبيئة الساحلية والعواصف الرملية. ويدعم برنامج الضمان هذا التزام ’أكسالتا‘ بتزويد العملاء في جميع أنحاء المنطقة بمنتجات مبتكرة وعالية الجودة والموثوقية".

 
 


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • انطلاق فعاليات المؤتمر الثاني لقطاع الأعمال العام "استشراف المستقبل"26 نوفمبر
    • وزير قطاع الأعمال العام: يؤكد التزام الحكومة بتنفيذ برنامج الطروحات ويعلن تفاصيل جديدة ..
    • فيديو وجراف نتائج اعمال البنك العربي الافريقي خلال النصف الأول من 2019
    • شاهد..هشام عز العرب:CIB يقود التغير في المجتمع عبر تحقيق المساواة بين الرجال والنساء
    • شاهد.. حسين أباظة: " التجاري الدولي" يستهدف استحواذ مصر على عرش " الاسكواش" ل 20 سنة قادمة

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015