بدعم زيادة التعاقدات البيعية والحجوزات..

مدينة نصر للإسكان والتعمير ترصد نمو صافي أرباحها خلال الربع الأول من العام الحالي

الأحد 31 مايو 2020 -01:01
أرشيفية
أحمد عمر
أعلنت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير اليوم، عن النتائج المالية المجمعة للربع الأول المنتهي في 31 مارس 2020، حيث بلغت الإيرادات المجمعة 914.9 مليون جنيه، وهو سنوي بنسبة 44% مقابل 634.2 مليون جنيه خلال الربع الأول من عام 2019، كما بلغ صافي الربح المجمع 1. 378 مليون جنيه خلال الربع الأول من عام 2020، بزيادة سنوية قدرها 15% مقابل7. 328 مليون جنيه في نفس الفترة من العام الماضي، وهو ما يعكس عمل صافي الربح 41.3 % في الربع الأول من العام الحالي.
وقد ارتفعت التعاقدات والحجوزات خلال الربع الأول من العام الجاري بمعدل سنوي 47% لتبلغ 2.53 مليار جنيه مقابل 1.72 مليار جنيه خلال نفس الفتره من العام الماضي بفضل ارتفاع الطلب على الوحدات السكنيه بمشروع سراي فضلاً عن بيع قطعه أرض لإقامة مشروع سكني بتاج سيتي. 
وعلى صعيد النتائج المالية المستقلة بلغت الإيرادات 796.5 مليون جنيه في الربع الأول من عام 2020 مقابل 570.4 مليون جنيه خلال نفس الفتره من العام الماضي بزيادة سنوية 40% .
وقد نتج عن ذلك ارتفاع صافي الربح بالنسبه ثانويه قدرها 12% ليبلغ6. 371 مليون جنيه صعودًا من1. 332 مليون جنيه خلال الربع الأول من عام 2019، وبلغ هامش صافي الربح 46.7% في الربع الأول من العام الجاري.
وقد رصدت الشركة تعاقدات وحجوزات في مشروع "تاج سيتي" تبلغ 384 مليون جنيه خلال الربع الاول من عام 2020 وهو ما يمثل انخفاضًا مقابل 647 مليون جنيه تقريبًا في الربع الأول من العام الماضي، نظرًا لعدم وجود طروحات بيعية جديدة ولتركيز الشركة على مشروع سراي في هذا الربع.
 ويعد مشروع "تاج سيتي" الذي تبلغ قيمته الاجماليه حوالي 100 مليار جنيه مجتمع سكني متكامل في وسط القاهرة على مساحة 3.5 مليون متر مربع، ويضم مساحات خضراء واسعة، ومن المقرر أن يضم المشروع بعد اكتماله باقة هائلة ومتنوعة من المجتمعات السكنية ومراكز و عيادات الرعاية الصحية ومدرسة دولية ومساحات تجارية تضم العديد من المطاعم والمعارض، وأيضًا مراكز التسوق وغيرها من أرقى وسائل الترفيه.
 وعلى صعيد مشروع سراي نجحت الشركة في تسجيل تعاقدات وحجوزات بقيمة 1.001 مليون جنيه خلال الربع الأول من عام 2020 بما يمثل زياده كبيرة مقابل تعاقدات وحجوزات بقيمة 634 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي ويقع مشروع "سراي" في القاهرة الجديدة و على مقربة من مشروع العاصمة الإدارية الجديدة ويقدم مزيجًا فريدًا بين عناصر الحياة في الضواحي والمدن وخلال الفترات السابقة قد قامت الشركه بإطلاق البيع بمجموعة من التجمعات السكنية المتميزة داخل سراي ومن بينها مشروع cavana lakes الذي يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المستقلة إلى جانب التوسع ببعض التجمعات السكنية القائمة. 
وقد شهد الشهر الأخير من الربع الأول لعام 2020 الانتشار غير المسبوق لجائحة كوفيد 19، وفي هذا السياق أوضح أحمد الهيتمي العضو المنتدب لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، أن شركة تواصل العمل الجاد لتحقيق نتائج جديدة حتى في ظل هذه الأزمة مع الحفاظ على سلامة العملاء والشركاء والموظفين.
وأضاف الهيتمي قائلاً: "نحن مستمرون في تطوير وابتكار المنتجات التي نقدمها لعملائنا للحفاظ على ريادة الوحدات والمشروعات السكنية التي نطرحها للعملاء بالمستويات الراقيه في كلا المشروعين االذان يتمتعان بمواقع استراتيجية متميزة. 
يذكر أن شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير تقوم بتطوير ثماني مشروعات-مراحل رئيسية بمنطقة القاهرة الكبرى، حيث تضم هذه المشروعات أكثر من 10000 وحدة سكنية متنوعة بين مختلف مراحل الإنشاء والتصميم.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • رئاسة مجلس الوزراء توضح الحقائق والرد على ما يُثار من شائعات
    • شاهد| الدكتور أنور حلمي يطالب وزارة الصحة بتكثيف الكشف المبكر للسيطرة على وباء كورونا
    • بالفيديو.. تعرف علي الاشتراطات التي اصدرتها وزارة التنمية المحلية لدخول الكافيهات والقهاوى
    • شاهد| مدرسة طه حسين بالعمرانية تمنح التلميذة تقى عبدالرحيم جائزة التميز في البحث الدراسي
    • مشروع تبطين وتأهيل الترع في محافظة الشرقية

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015