"ايكون" تعتمد السير فى إجراءات زيادة رأس المال إلى 485 مليون جنيه

الخميس 06 ديسمبر 2018 -01:59
ارشيفية
خاص
أعتمد مجلس إدارة شركة الصناعات الهندسية المعمارية للإنشاء والتعمير - ايكون، تقرير الإفصاح بشأن السير في إجراءات زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 424.1 مليون جنيه إلى 485 مليون جنيه.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الخميس، إن الزيادة تقدر بـ60.89 مليون جنيه، موزعة على 15.22 مليون سهم، بقيمة اسمية 4 جنيهات للسهم، بالإضافة إلى 5 قروش مصاريف إصدار تمول عن طريق الاكتتاب النقدي لقدامى المساهمين في أسهم الزيادة إعمالاً لحقوق الأولوية كلٍّ بحسب نسبة مساهمته، مع إعمال حق تداول السهم منفصلاً عن السهم الأصلي مع جبر الكسور لصالح صغار المساهمين.

ووافق مجلس إدارة ايكون، على إضافة نظام التصويت التراكمي للنظام الأساسي للشركة، في انتخاب أعضاء مجلس الإدارة، على أن يتم العرض على الجمعية العامة غير العادية.

ووافق كذلك على إضافة جواز انعقاد مجلس الإدارة عن طريق المكالمات الهاتفية أو المرئية (الفيديو كونفرانس كول) للنظام الأساسي للشركة على أن يتم العرض على الجمعية العامة غير العادية.

بينما وافق مجلس الإدارة على تعديل المادة (44) من النظام الأساسي للشركة بتعديل المدة التي يجب على مجلس الإدارة ان ينشر الميزانية وحساب الأرباح والخسائر وتقريراً عن نشاط الشركة خلال السنة المالية، قبل اجتماع الجمعية العامة بواحد وعشرين يوماً على الأقل بدلاً من 15 يوماً على أن يتم العرض على الجمعية العامة غير العادية.

وحققت الشركة أرباحاً بلغت 361.6 مليون جنيه خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 62.5 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2017.

وزادت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 927.16 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 476.9 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2017.​


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. مشاركة القراء في مسابقة البوصلة الرمضانية
    • رئيس شركة مصر المقاصة يوضح مدى تأثير الأوضاع السياسية على الأسواق العربية
    • شاهد ماذا يفعل المصريون في اول أيام رمضان
    • تعرف على اسعار زينة رمضان واشكالها الجديدة
    • تعرف على اسعار ياميش رمضان

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015