متوسط أسعار "الدولار" ببنوك مصر اليوم

السبت 07 ديسمبر 2019 -05:18
سعر صرف الدولار أمام الجنيه
منى صلاح
"أبو ظبي الإسلامي" يفوز بأعلى سعر صرف للدولار اليوم

رصدت "البوصلة نيوز" هبوط وارتفاع الدولار اليوم، السبت 7-12-2019، بالبنوك المحلية، لتؤكد أنَّ العملة الوطنية لا زالت تحافظ على استقرارها، حيث لم يتجاوز التغير في سعر الصرف ثلاثة قروش، للشراء والبيع، بحوالي 26 بنك.

تراوحت قيمة الدولار اليوم، أمام الجنيه، سواء للشراء أو البيع، ما بين 16.06 و16.16 جنيهًا، كأدنى مستويات للشراء والبيع، و16.09 و16.19 جنيهًا كأعلى مستويات للشراء والبيع، على الترتيب.

بلغ متوسط سعر الدولار اليوم أمام الجنيه بالبنك المركزي المصري 16.07 و16.19 جنيهًا للشراء والبيع، بالترتيب.

في حين سجلت العملة الأمريكية أدنى سعر صرف اليوم، ببنوك "الأهلى المصرى" و"مصر" و"الاسكندرية" و"العربي الأفريقي" و"قطر الوطني"، حيث لم تتجاوز قيمته للشراء والبيع 16.06 و16.16 جنيهًا بالترتيب.

بينما وصل "الدولار" لأعلى سعر صرف ببنك "أبو ظبي الاسلامي"، حيث بلغت قيمته للشراء والبيع إلى 16.09 و16.19 جنيهًا، على التوالي.

كما سجَّل متوسط شراء وبيع 16.08 و16.18 جنيهًا بأغلب البنوك المحلية اليوم، مثل بنوك "كريدي أجريكول" و"قناة السويس" و"المصرف المتحد" و"عودة" و"الكويت الوطني" و"الأهلي المتحد" و"التعمير والإسكان" و"HSBC".

بلغ سعر صرف الدولار ببنوك "القاهرة" و"بلوم" و"الاستثمار العربي" و"التجاري الدولي" و"المصرف العربي الدولي"، 17.07 جنيهًا للشراء و17.17 جنيهًا للبيع.

يعكس سعر العملة المحلية أمام العملات الأخرى قوة وأداء الاقتصاد، وبالنسبة للعملة المصرية، فعكست مؤخرًا سعر صرف مستقر أمام الدولار، نظرًا لعدة عوامل أبرزها التدفقات الدولارية من السياحة وصادرات النفط وتحويلات العاملين بالخارج.

ويشار إلى ارتفاع قيمة الجنيه خلال الأشهر القليلة الماضية، مع توقعات باستمرار الأداء المستقر للعملة الوطنية مع تحسن مؤشرات الاقتصاد واستمرار تدفق النقد الأجنبي.


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. تعرف على أسعار خروف العيد في مصر .. وكيف تشتري أُضحية خالية من العيوب؟
    • شاهد رحلة كفاح طبيب الغلابة و تفاصيل حياتة حتي وفاته ..
    • شاهد| توسعات المستشفى الدولي للكلى والمسالك البولية.. تعزز قدرة التخصصات الفرعية لجراحات المسالك
    • شاهد|معاون وزير الزراعة يوضح الاستعدادات الخاصة باستقبال عيد الأضحى المبارك
    • شاهد| النصر للسيارات تكشف موعد طرح أول سيارة كهربائية بالسوق المصرية

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015